اللاعب الأسترالي يتمنّى التغلّب على درجات الحرارة المرتفعة

الجزيرة يقدّم عبدالرحيم وعلاوي ولوكاس نيل

عبدالرحيم وعلاوي ونيل خلال المؤتمر الصحافي. من المصدر

عقدت إدارة نادي الجزيرة مؤتمراً صحافياً مساء أول من أمس، للإعلان عن تعاقد النادي الرسمي مع لاعبيه الجدد الأسترالي لوكاس نيل ولاعب الوحدة السابق عبدالرحيم جمعة ولاعب الشباب السابق علي محمد راشد (علاوي). وأبدى المدير التنفيذي للنادي فيل أندرتون سعادته بضم اللاعبين الجدد إلى صفوف الفريق، وقدمهم لوسائل الإعلام التي حضرت المؤتمر.

وأكد الأسترالي لوكاس نيل القادم من غلطة سراي التركي أنه جاء إلى الجزيرة متوقعاً المنافسة على مختلف البطولات التي سيخوضها الفريق هذا الموسم، وقال نيل: «أتمنى أن تضيف خبرتي الكثير لفريق الجزيرة ولزملائي اللاعبين في الفريق، فمشاركتي على مدار بطولتين لكأس العالم مع منتخب بلادي تعطيني الثقة للمزيد من العطاء لفريقي الجديد الجزيرة».

وأشار نيل، إلى أن التحدي الآن بالنسبة له هو التغلب على درجة الحرارة المرتفعة، لذلك يجب التعود على اللعب في مثل تلك الأجواء، من خلال المزيد من التدريبات والتركيز، وقال: سأحاول أنا وزملائي في الفريق تحقيق الانتصارات وحصد المزيد من البطولات خلال هذا الموسم.

وعن كيفية التعاقد مع نادي الجزيرة قال نيل: كانت لدي بعض الاتصالات مع إدارة النادي منذ عامين ونصف العام، ولدي اهتماماتي بأندية المنطقة عموما، والأولوية الآن للجزيرة، متمنياً أن ألعب كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي مع منتخب بلادي. وقال عبدالرحيم جمعة إن الفترة التي قضاها في الوحدة استطاع أن يحقق فيها الانجازات والبطولات المختلفة، ولكن التحدي الجديد بالنسبة له إنهاء مسيرته الكروية في الجزيرة الذي بدأ فيه كلاعب ناشئ، وقال جمعة: أتمنى أن امثل إضافة حقيقية للفريق الذي يمتلك مقومات الفرق القوية والمنافسة على جميع الألقاب. وقال جمعة: وجودي هنا في الجزيرة لا يرتبط بوجود أخويّ عبدالسلام وأحمد فهما بدورهما قدما للجزيرة ومازالا يقدمان ونادي الجزيرة فريق كبير وقوي يتمنى أي لاعب اللعب له، وأتمنى أن اختم مشواري في الجزيرة بحصد البطولات.

من جانب آخر، شكر اللاعب علاوي نادي الجزيرة على ثقته به والتعاقد معه، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن المدرب وإدارة الفريق.

تويتر