شراكة بين الأهلي و«نايكي»

أعلن النادي الأهلي عن اتفاقية شراكة مع شركة نايكي الأميركية للمستلزمات الرياضية من أجل رعاية الفريق الأول لكرة القدم ابتداء من الموسم المقبل من دون الكشف عن المقابل المالي.

وقالت مديرة التسويق في شركة نايكي سحر الجندي، إن «النادي الأهلي يعد أحد أعرق الأندية في المنطقة العربية والشرق الأوسط».

كما قام الأهلي بإبرام اتفاقية شراكة مع شركة صن آند ساند الرياضية التي تعتبر الموزع الوحيدة لمنتجات نايكي الرياضية في منطقة الخليج العربي، وذلك من أجل طرح الملابس الرسمية للفريق الأول في محالها.

وذكر النادي في بيان رسمي «يفخر النادي الأهلي بالإعلان عن شراكته مع كل من نايكي وصن آند ساند الرياضية، التي تعتبر الموزعة الوحيدة لمنتجات نايكي الرياضية في منطقة الخليج العربي، وعلى أثر هذه الشراكة ستقوم نايكي برعاية الفريق الأول لكرة القدم، وبالتالي سيروج الأهلي لنايكي بارتدائه منتجاتها من الملابس الرياضية خلال التدريبات والمباريات الرسمية للفريق».

من جانبه، قال المدير التنفيذي للأهلي أحمد خليفة حماد، إن «هذه الشراكة بين الأهلي ونايكي تأتي في إطار خطة مجلس الإدارة للارتقاء بالنادي إلى مصاف أندية الخليج وآسيا، وذلك من خلال ارتداء جميع الفرق الرياضية بفئاتها العمرية بالنادي الأهلي لمنتجات نايكي»، مضيفاً أنه «سيتم طرح الملابس الرسمية للفريق الأول لكرة القدم في جميع محال نايكي وصن آند ساند، إضافة إلى منافذ البيع الرسمية لمنتجات نايكي في الإمارات».

بدوره، قال مدير شركة صن آند ساند روي نصر الله، إن «الأهلي يعد أحد أكبر الأندية استقطابا للرعاة والاستثمارات وأكثرها نجاحاً في منطقة الخليج والشرق الأوسط»، مبدياً إعجابه بالفكر والمفهوم التسويقي الذي ينتهجه مجلس إدارة النادي الأهلي للدفع بالنادي إلى مقدمة الأندية».

يذكر أن الأهلي أبرم في الموسم الماضي صفقات تسويقية مع شركة توشيبا للإلكترونيات وشركة بي إم دبليو للسيارات، وتعد هذه ثالث صفقة تسويقية كبيرة يبرمها الفرسان الحمر.

تويتر