زيدان في الطريق إلى الأهلي

أكدت صحيفة الأخبار المصرية أن مهاجم المنتخب المصري محمد زيدان، المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، اتفق على الانتقال لصفوف أهلي دبي اعتباراً من بداية الموسم المقبل. وقالت الصحيفة إن «زيدان الذي فاز مع دورتموند بلقب بطل الدوري الألماني (البوندسليغا) هذا الموسم وافق على عرض من الأهلي الإماراتي»، واشارت الصحيفة إلى أن «اللاعب سيطير إلى دبي خلال ساعات لتوقيع التعاقد مع النادي، خصوصاً بعد أن بات استمراره مع الفريق الألماني صعباً عقب تعاقد النادي مع مهاجمين جديدين ورغبة زيدان في الرحيل، إضافة إلى أنه اعلن في مناسبات عدة رغبته في اللعب للأهلي المصري الذي فاوضه بالفعل».

ولم يصدر أي تعليق من جانب النادي الأهلي في هذا الشأن، وحاولت «الإمارات اليوم» الاتصال بالمدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة حماد، للرد على الخبر لكن من دون أن تجد رداً على هاتفه المحمول.

وشارك زيدان في مباراة المنتخب المصري الأخيرة مع جنوب إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي وخرج على أثرها الفراعنة رسمياً من تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في غينيا الاستوائية والغابون العام المقبل.

وكان النجم المصري قد تعرض لإصابات متكررة أبعدته عن الوجود بين تشكيلة فريقه الألماني الأساسية وخلقت نوعاً من التوتر بينه وبين الجهاز الفني مما أسهم في فكرة الرحيل.

طباعة