رمسة ملاعب

قرارات

عاقبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة لاعب الشباب حسن ابراهيم بالإيقاف مباراة رسمية واحدة، إضافة إلى عقوبة الطرد وتغريمه 5000 درهم لاعتدائه على لاعب من فريق اتحاد كلباء بمسابقة دوري اتصالات للمحترفين وفي جلسة سابقة عاقبت لاعب الخليج البرازيلي باتريك فابيانو بالايقاف ثلاث مباريات شاملة الطرد مع غرامة 6000 درهم، مع ان الحالة الاخيرة لا تستحق الطرد أو حتى البطاقة الصفراء.

مفاوضات

تسربت أنباء مؤكدة عن دخول نادي العين في مفاوضات مع مهاجم في الدوري الإسباني لضمه الى صفوف العين الموسم المقبل، فيما أكدت وسائل اعلام كويتية أن نادي العين عرض اللاعب الايفواري ابراهيما كيتا للبيع، في خطوة تهدف الى الاستغناء عن خدماته مع زميليه البرازيلي ألياس دو اوليفيرا والروماني فالنتين فالي.

زيارة

قام وفد من فريق الكرة في نادي الشباب صباح أمس بزيارة لإدارة الجنسية والاقامة في دبي، حاملاً معه كأس اتصالات لكرة القدم. ضم الوفد كلاً من عبيد هبيطة مدير الفريق واللاعبين حسن الشريف ووليد عباس وعبدالله درويش، والمحترفين الاجانب التشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيليان جوليو سيزار وسياو. حيث قدموا الكأس للواء محمد احمد المري مدير الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بدبي، وأحد اقطاب نادي الشباب.

طباعة