رمسة ملاعب

الرابطة

ينتظر الصحافيون الذين يغطون مباريات دوري المحترفين لكرة القدم ان تقوم الرابطة واعتبارا من الجولة المقبلة للدوري بالاستجابة لمطالبتهم المتكررة لها بكتابة القوائم الخاصة بأسماء اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية التي تقدم للصحافيين ووسائل الاعلام خلال المباريات بخط واضح، حتى يتمكنوا من قراءتها. وكان صحافيون قد شكوا أن الرابطة تقوم بكتابة هذه القوائم بخط صغير جدا لا يمكن قراءته، حتى من خلال استعمال النظارات.

جمهور

لم يتجاوز عدد مشجعي ذوب اهن الايراني أمام فريق الامارات أكثر من 50 متفرجا، في المقابل تجاوز عدد الجمهور الاماراتي وللمرة الثالثة على التوالي 6000 متفرج.

حزن

سيطرت حالة من الحزن والغضب الشديدين على لاعب شهير بعد قرار استبعاده من الفريق الاول نظرا لوجود خلل بينه وبين الجهاز الفني، وقال مقربون من اللاعب انه يرفض الرد على هاتفه النقال أو الالتقاء مع اصدقائه ويبحث عن عروض اخرى للانتقال الى نادٍ جديد بداية من الموسم المقبل، وحاول أصدقاء اللاعب والمقربون منه مساعدته على الخروج من الحالة التي يمر بها وإقناعه بالابتعاد عن الحزن والغضب، وأكدوا له ان المياه ستعود الى مجاريها بينه وبين الجهاز الفني وجماهير النادي.

طباعة