الزعابي: اتصالات مكثفة لإعادتهم إلى الحلبات

قضية ملاكمي الفجيرة تقترب من الحل

ملاكمو نادي الفجيرة في طريقهم للعودة إلى الحلبات الإماراتية. من المصدر

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الملاكمة عبدالله الزعابي عن اقتراب حل قضية ملاكمي الفجيرة وإعادتهم إلى تدريبات المنتخب الوطني بعد اتصالات مكثفة جرت أخيراً بين النادي والاتحاد تصب في خدمة اللعبة وضمان استمرارية الملاكمين في مزاولة اللعبة.

وكان اتحاد الملاكمة قد أوقف ملاكمي الفجيرة عن المشاركة في بطولة العين المحلية التي أقيمت الشهر الماضي بسبب تخلفهم عن معسكر المنتخب الذي أجراه في رومانيا خلال فبراير الماضي لأسباب مختلفة بين الدراسة والارتباطات العائلية ما عطل برنامج المنتخب وخطط تطوير الملاكمين.

وقال الزعابي لـ«الإمارات اليوم»، إننا «في اتحاد الملاكمة لم نسعَ الى تأزيم الامور بقدرما سعينا إلى حلها لإعادة الملاكمين للحلبات، وسنواصل ذلك بالطرق التي تخدم مستقبل اللعبة بصورة عامة وملاكمينا جميعا بصورة خاصة، وقد شهدت الايام الماضية اتصالات لمسؤولي الاتحاد مع الملاكمين وإدارييهم في الفجيرة نتمنى أن تتبلور في خدمة مستقبل اللعبة وحل كل هذه الإشكالات بشكل طيب وعودتهم للتدريب والمنافسة مع زملائهم ملاكمي الاندية الاخرى».

وأكمل الزعابي «بناء على توجيهات الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس اتحاد الملاكمة، بضرورة الاهتمام بجميع ملاكمي الدولة والسعي لتذليل كل المشكلات والصعاب التي تقف في وجههم ومنهم ملاكمو نادي الفجيرة، فقد اتخذنا عدداً من الخطوات التي ستساعد على عدم الوقوع في مثل هذه الإشكالات مستقبلا، ما يكلف ميزانية الاتحاد مصروفات كثيرة».

وتابع الزعابي «نؤكد مجددا أننا لم نعاقب ملاكمي الفجيرة بالايقاف أو الابعاد عن المنتخب وعدم مشاركتهم في بطولة العين كانت لفسح المجال أمام ملاكمين آخرين للاختبار تحت إشراف مدرب المنتخب». وتمنى عبدالله الزعابي أن تكون هذه المشكلات كافة قد أخذت طريقها للحل قبل انطلاق مسابقة كأس الامارات للملاكمة في يونيو المقبل.

تويتر