تذاكر ملاكمة المحترفين العربية في دبي بــ 50 درهماً

أكملت اللجنة المنظمة لبطولة دبي العالمية للملاكمة العربية المفتوحة للمحترفين ترتيباتها، لاستضافة المنافسات التي تقام برعاية مجلس دبي الرياضي في دبي الجمعة المقبل، بمشاركة نخبة من ألمع الملاكمين والملاكمات من دول: مصر، سورية، الأردن، اليمن، السودان، العراق، المغرب، إيران، المانيا، الهند، تركيا، النمسا، سويسرا، روسيا، إنجلترا، الفلبين، ساحل العاج، إضافة إلى عمر علالي وأحمد حسني من الإمارات.

وأكد مدير البطولة علي الكيتوب، أن اللجنة المنظمة طرحت تذاكر البطولة التي تبدأ من 50 درهماً، وقد أنهت كل التحضيرات، وباتت حلبة النزال في فندق الميدان جاهزة لاستضافة أقوى المنافسات بين أفضل الملاكمين على مستوى العالم.

وقال «تشهد البطولة إقامة خمسة تحديات على ألقاب بطولة العالم، كما سيتم إقامة ستة نزالات تصنيفية بمختلف الأوزان، ما يجعل المنافسات تحظى باهتمام إعلامي مكثف، حيث ستقوم العديد من القنوات الفضائية مثل: دبي الرياضية، الجزيرة الرياضية، القناة التركية الأولى، إضافة إلى قناة روسية ببث الحدث مباشرة، وستقوم قناة دبي بتزويد القنوات بالإشارة التلفزيونية، كما قامت القناة مشكورة بدعم الحدث بشكل كبير والترويج له بشكل يومي خلال الأيام الماضية». وأضاف «وضعنا أسعاراً رمزية لتذاكر حضور النزالات تراوح بين 50 و150 درهماً، وهي قيمة رمزية مقارنة بعدد النزالات التي ستقام بين أفضل الملاكمين العالميين». وكانت لعبة الملاكمة العربية قد ظهرت مطلع سبعينات القرن الماضي، إذ تمتاز هذه الرياضة بإمكانية استخدام اليدين والقدمين لمهاجمة الخصم، وتمنح النقاط فيها تبعاً لنوع الضربة، فكلما زادت صعوبتها ارتفع عدد النقاط الممنوحة للملاكم.

تويتر