اقترب من تجديد عقده مع الإسماعيلي بـ 3 ملايين جنيه

حسني عبدربه يرحب بالعودة إلى الإمارات

الإماراتي حسني لعب مع الأهلي موسمين. تصوير: أسامة أبوغانم

كشف وكيل أعمال اللاعب المصري حسني عبدربه، حينما كان يلعب مع الأهلي الإماراتي، محمد شيحة، أن عبدربه يرحب بالعودة واللعب في الإمارات مجدداً، بغض النظر عن اللعب في الأهلي أو غيره، موضحاً لـ«الإمارات اليوم»، أن حسني عبدربه اقترب من تجديد عقده مع الإسماعيلي بمبلغ يراوح بين ثلاثة و3.5 ملايين جنيه في كل سنة ولمدة سنتين.

وقال شيحة: «ما قيل في بعض التقارير حول أن حسني عبدربه رفض تجديد عقده مع الإسماعيلي أمر عار من الصحة، فقد تم الاتفاق في وقت سابق على القيمة المالية والأمور الأخرى، ولكن كان العائق أن الإسماعيلي يمر بمشكلة مالية».

وأضاف «عقد حسني السنوي في الوقت الحالي يبلغ نحو 5.25 ملايين جنيه، وعرض عليه النادي في البداية تجديد عقده سنتين مقابل 2.5 مليون جنيه للسنة الواحدة، وذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر بها الإسماعيلي»، وتابع «بعد المفاوضات ارتفع المبلغ وأصبح حسني شبه موافق على تجديد عقده مع النادي بمبلغ يراوح بين ثلاثة و3.5 ملايين جنيه في السنة، وهناك أمور مالية إضافية أخرى سيتوجب على النادي أن يوافق عليها، لكي يصل الاتفاق بين الطرفين إلى بر الأمان».

ولفت شيحة إلى أن «حسني بمثابة صديقي، هو لا يملك في الوقت الحالي وكيل أعمال، لأنه يشعر بأنه لا يحتاج إليه، وقد كنت أنا وكيل أعماله أثناء انتقاله إلى أهلي دبي فقط، وقد قررنا أن يكون هناك اجتماع بيني وبينه بعد مباراة مصر أمام جنوب إفريقيا في تصفيات الأمم الإفريقية، لوضع النقاط على الحروف بخصوص هذه القضية».

وبخصوص احتمال عودة حسني عبدربه إلى الدوري الإماراتي بعد أن قضى عامين في دبي مع الأهلي من 2008 إلى ،2010 وحقق خلالها بطولة الدوري وكأس السوبر الإماراتية، إضافة إلى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، قال شيحة إن «العودة إلى الإمارات بغض النظر، سواء اللعب للأهلي أو غيره، هو خيار ممتاز وحسني سيرحب بهذه الخطوة، وعلى الرغم من أن الدوري الإماراتي أضعف من الدوري المصري إلا أنه يرى أن أسلوب الحياة في الإمارات رائع».

وأضاف: «لكنني أرى أن مصلحته تكمن في أن يبقى سنة إضافية مع الإسماعيلي ليستعيد مستواه بالكامل، ويجب ألا ننسى أن حسني يمثل قيمة كبيرة في الإسماعيلي».

وكان عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وليد الكيلاني قد كشف لـ«العربية نت» أن مجلس إدارة النادي عرض على اللاعب منذ قرابة شهرين، تمديد عقده مقابل 3.5 ملايين جنيه، لكنه طلب مهلة للرد، وحتى الآن لم يصل لمجلس الإدارة رد قاطع منه، وهو ما يقلق جماهير الإسماعيلي.

تويتر