باسترولي وشوغر يتألقان على حلبة ياس

انتزع نيكي باسترولي ودومينيك شوغر مركز الصدارة لفريق «إل إنكل دوت كوم مونيش موتوسبورت» في الجولة الأولى من بطولة الااتحاد الدولي للسيارات لفئة الجي تي 1 على حلبة مرسى ياس في أبوظبي. وسجل باسترولي أسرع زمن في السباق حتى الآن بسيارة لامبورغيني مورسيلاغو 670 آر إس. كما كانت العلامات الخمس المشاركة في بطولة 2011 ممثلة جميعها في المراكز الستة الأولى، وجاء ستيفان موك ودارين تيرنر من فريق ينغ درايفر بسيارة أستون مارتن في المركز الثاني.

كما حل فريق مارك في دي إس بسيارة فورد جي تي في المركز الثالث، وفريق أستون مارتن الثاني في المركز الرابع، وفريق إكزيم بانك تشاينا في المركز الخامس بسيارة كورفيت زد ،06 وفريق جي آر موتورسبورت في المركز السادس بسيارة نيسان جي تي آر.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أعقب الجولة التأهيلية، قال نيكي باسترولي صاحب المركز الأول: «كان أداء سيارة لامبورغيني ممتازاً، قدمنا أداءً قوياً أمس ما أهلنا لاكتساب هذا المركز المتقدم. نأمل أن نحقق هذه النتيجة مجدداً غداً في السباق الفعلي، أنا سعيد بما حققته مع كامل الفريق الذي قام بتحضيرات كبيرة طوال العام. العام الماضي حللنا في المركز الأخير في السباق الأول، ولذلك فنتيجتنا تعد تطوراً هائلاً».

طباعة