رمسة ملاعب

عنوان

عنونت صحيفة «ذي صن» البريطانية على خبر قرار بن همام ترشيح نفسه لانتخابات الـ«فيفا»، لمنافسة الرئيس الحالي السويسري سيب بلاتر، قائلة «دعونا نلصق بلاتر في السلة». يذكر أن الصحف الإنجليزية استشاطت غضبا، بعد أن خسرت انجلترا ملف تقديم مونديال ،2018 لمصلحة روسيا، وحصل الملف الإنجليزي حينها على صوتين فقط، وقام الكثير منها بتوجيه اتهامات الفساد والرشا إلى الـ«فيفا» وبلاتر.

 

يوسف

شهدت مباراة الشعب ودبا الفجيرة، ضمن دوري الهواة، التي انتهت سلبا من دون أهداف، ولادة حارس مرمى يبشر بمستقبل واعد للكرة في ناديه والكرة الإماراتية، هو حارس فريق الكوماندوز عمر يوسف (17عاما)، بعد أن تمكن من الذود عن مرماه بشجاعة فائقة. يذكر أن الحارس الصغير لم يتدرب مع الفريق سوى مرة واحدة، استعدادا للمباراة.

 

زيارة

زار مجموعة من لاعبي الفريق الأول في نادي الجزيرة نجم خط وسط الفريق أحمد دادا بمنزله، وذلك بعد أن أجرى اللاعب عملية جراحية الأسبوع الماضي اثر تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق قبل السفر إلى إيران لملاقاة فريق سبهان في دوري أبطال آسيا. واطمأن اللاعبون، وهم صالح عبيد وعبدالسلام جمعة وعلي خصيف وسامي ربيع وعلي مبخوت وسلطان برغش وياسر مطر، على صحة اللاعب، وحضر الزيارة كل من مساعد المدير الفني مدرب اللياقة كريستيانو نونيز، ومدرب الحراس أنطونيو.

طباعة