مدارس مانشستر تكشف عن برنامج جديد في أبوظبي

 

أعلنت مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في أبوظبي عن دورتها المقبلة، التي ستستمر 10 أسابيع، والتي تركز على تعليم الأطفال كيفية تعزيز مهاراتهم وتطويرها، متخذة من واين روني وخافيير هيرنانديز وديميتار بيرباتوف قدوة للأطفال. وبعد هدف الفوز الرائع الذي وضعه روني في شباك مانشستر سيتي في ديربي مانشستر الأخير السبت، يتوقع أن تكون الدورة الجديدة أكثر تأثيرا وانتشارا مع مواصلة لاعبي الكرة الناشئين في الإمارة تحسين مهاراتهم الكروية.

وسيعمل البرنامج الجديد، والذي ينطلق 9 أبريل ويستمر حتى الخميس 23 يونيو المقبلين، على أرض منشأة القبة بروضة أبوظبي، والذي يقام تحت شعار «تعلم التهديف ببراعة على طريقة اليونايتد»، على تشجيع الأطفال لإبراز وتعزيز الثقة بتهديف على المرمى داخل أرض الملعب وخارجها. وعلق المدرب الأول في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في أبوظبي آندي ديكسون «الدورة الجديدة ستساعد الطلاب على إدراك مهاراتهم وتطوير قدراتهم في اتخاذ القرارات الصحيحة على أرض الملعب، ويحظى نادي مانشستر يونايتد بتاريخ عريق في اللعب المثير والكرة الهجومية، ونود أن يشارك الطلاب في دوراتنا المقبلة، لمواصلة هذا التقليد وليحرزوا أهدافا رائعة».

وأحرزت مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم نجاحا كبيرا في أبوظبي، منذ انطلاقها في أكتوبر ،2010 وقامت بتدريب ما يزيد على 400 طفل تراوح أعمارهم بين السابعة والـ 16 سنة في الدورتين الأوليين. كما يحظى طلاب الدورة الجديدة بفرصة للانضمام لعائلة مانشستر يونايتد، إذ سيعملون على تطوير مهاراتهم الكروية على أرض الملعب والاجتماعية خارجه.

تويتر