حمّى الصدارة تلاحق سلة الوصل والشباب

الوصل والأهلي في لقاء سابق. الإمارات اليوم

يدخل فريقا الوصل والشباب مساء اليوم مباريات المرحلة الرابعة للدور الثالث من دوري رجال السلة، في سعيٍ لحسم صدارة الترتيب العام الذي يحتله الوصل برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب.

وتنطلق الساعة 30:6 مساءً أولى مباريات المرحلة، حين يستضيف الأهلي على صالته فريق بني ياس، حيث يسعى الأهلي صاحب المركز الرابع وله 21 نقطة إلى الاستمرار في مطاردة الشارقة الثالث وله 23 نقطة، فيما يسعى بني ياس من خلاله إلى الابتعاد عن المركز السادس والمتساوي بعدد النقاط مع الشعب «17 نقطة».

وعند الساعة الثامنة مساءً يلتقي الوصل مع الشارقة على صالة نادي الوصل، في أقوى لقاءات هذه المرحلة، ويسعى الشارقة إلى تقديم أداء طيب محاولاً تعويض خسارته المفاجأة أمام النصر في المرحلة الماضية (77-78).

فيما يلعب في التوقيت ذاته الشباب مع الشعب على صالة الأهلي نظراً إلى انشغال صالة الشباب ببطولة دولية للكرة الطائرة في الفترة الممتدة من 12 إلى 19 من الشهر الجاري.

ويسعى الشباب في لقائه أمام الشعب إلى استمرار ملاحقة الوصل، مستغلاً أي هفوة للوصل لانتزاع الصدارة منه، وإلا سيكون على الشباب الانتظار حتى انتهاء المرحلة السادسة من الدور الثالث التي سيكون فيها الوصل مرتاحاً، فيما سيسعى الشعب إلى تقديم مستوى طيب يعكس مدى التطور الكبير خلال مراحل الدوري، خصوصاً مع تألق محترفه الأردني أيمن دعيس الذي تمكن في المراحل الأولى للدور الثالث من حصد معدلات تسجيل مرتفعة، بعد تخطيه حاجز الـ50 نقطة في لقاء المرحلة الثانية الذي جمع فريقه مع النصر.

طباعة