أعلن عودة المصابين لتعزز صفوف الفريق

بدر أحمد: الملك يستعد للجزيرة بقوة

الشارقة يلاقي الجزيرة الجمعة. تصوير: أسامة أبوغانم

انتظم فريق كرة القدم في نادي الشارقة في تدريبات يومية بعد الراحة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الفريق الأخيرة امام اتحاد كلباء في الجولة 12 من دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يخطط الفريق الشرقاوي للتحضير الجيد ومواصلة مسيرة الاداء المميز الذي قدمه اخيراً، وجعله يصعد الى قائمة الكبار في الدوري بعدما جلس في الترتيب الرابع في تصنيف فرق الدوري.

من جانبه، أكد إداري الفريق بدر احمد ان الشارقة يستعد بقوة لمواجهة التحدي المرتقب، خصوصاً مباراته المقبلة مع الجزيرة المقررة يوم الجمعة، والتي يخطط الفريق للفوز بنقاطها رغم انه يخوض هذه المباراة خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين ايضا راحة قصيرة يوم الجمعة الماضي، حيث استأنف الفريق تدريباته من جديد يوم أمس السبت.

وقال لـ«الامارات اليوم»: «لاعبو الشارقة انتظموا في تدريباتهم الاخيرة بروح معنوية عالية، وبجدية كبيرة في اعقاب الفوز الثمين الذي حققه الفريق على اتحاد كلباء وحصوله على ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره في مباريات الدور الثاني لدوري المحترفين لكرة القدم».

وأضاف «نخطط لتقديم مباراة قوية تليق باسم الفريق الشرقاوي ومكانته، ونأمل عودة اللاعبين المصابين لصفوف الفريق مجدداً مثل المحترف البرازيلي مارسلينهو ومحمد راشد سرور وغيرهما من العناصر، لأن عودتهم ستعزز من قوة الفريق».

وكان الشارقة افتقد خلال مباراته الاخيرة امام فريق اتحاد كلبا ء في الجولة الماضية جهود لاعبيه المميزين البرازيلي مارسلينهو ومحمد سرور.

ويخطط المدرب البرتغالي مانويل كاجودا لإعداد فريقه بشكل مميز وتجهيزه نفسيا وبدنيا قبل اللقاء المرتقب مع الجزيرة في الجولة الـ13 للدوري، والذي يشكل اهمية كبير ة للفريق الشرقاوي الذي يتطلع لمواصلة التفوق وعدم التراجع عن مركزه الحالي المتقدم في ترتيب فرق المنافسة.

طباعة