الشامسي: اتصال الخليفي جعلني أعود إلى «الجزيرة الرياضية»

أكد معلق قناة أبوظبي الرياضية السابق محمد الشامسي انه قرر الرجوع مجدداً الى قناة الجزيرة الرياضة، وذلك لأنه وعد المدير العام للقناة ناصر الخليفي بالعودة الى القناة بعد انتهائه من دراسته في جامعة الإمارات، وأوضح في حديثه لـ«الإمارات اليوم» ان وضعية التعليق على المباريات في أبوظبي الرياضية لم تكن مريحة ومناسبة بالنسبة اليه، لافتاً ان اتصال الخليفي به كان سببا كبيرا شجعه الى ترك ابوظبي الرياضية، والعودة مجددا الى الجزيرة الرياضية.

http://media.emaratalyoum.com/inline-images/354673.jpg
المعلق الإماراتي : محمد الشامسي

وقال: قبل انتقالي الى قناة أبوظبي الرياضية، كنت معلقا في قناة الجزيرة الرياضية، وقدمت استقالتي من القناة بسبب وضعي طالباً في جامعة الإمارات حيث انني لم اكن قد أنهيت دراستي بعد، وقد حاولت القناة كثيراً ان تساعدني ازاء هذا الأمر، ولكن لم ينجح ذلك، وقد وعدت المدير العام للقناة ناصر الخليفي بأنه في حال إنهاء دراستي سأعود الى القناة.

وأضاف: عملت لقناة أبوظبي الرياضية لمدة قاربت عاماً ونصف العام، وكانت تجربة اكثر من رائعة، وعلي الاعتراف بأنها كانت افضل تجربة من بين تجاربي في قناتي الشارقة ودبي الرياضيتين، لكنني لم اكن مرتاحاً في مسألة وضعي معلقاً في ابوظبي الرياضية، خصوصاً في ما يتعلق بالتعليق على المباريات والأحداث المهمة.

وكشف الشامسي أن اتصال الخليفي به اخيراً كان سببا رئيسا شجعه للعودة إلى الجزيرة الرياضية، وأضاف انه لا يفكر في العودة الى أبوظبي الرياضية في الوقت الحالي، وان كامل تركيزه سيكون مع القناة القطرية.

وأثنى الشامسي على المعاملة التي تلقاها من الموظفين والزملاء في قناة ابوظبي الرياضية، مقدما الشكر الى مدير عام قناة أبوظبي الرياضية محمد نجيب ومدير البرامج يعقوب السعدي والمعلق فارس عوض.

وشكر في الوقت نفسه مدير عام قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي ومسؤول المعلقين علي محمد على دعمهما الكبير له، واختتم حديثه متمنيا ان يكون عند حسن ظن قناة الجزيرة الرياضية.

طباعة