حميد يوسف: مصممون على استعادة الثقة أمام القوات المسلحة

الوصل يسعى لإطفاء غضب جماهيره

الوصل يأمل تجاوز كبوة الفهود أمام الوحدة. تصوير: إريك أرازاس

شدد مدير فريق الكرة بنادي الوصل حميد يوسف، على أهمية لقاء الفهود مع فريق القوات المسلحة اليوم في ثمن نهائي الكأس، مشيراً الى أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للفهود. وأكد أن احترام المنافس هو اول الطريق لتخطي عقبة القوات المسلحة والصعود الى ربع النهائي. واشاد حميد بفريق القوات المسلحة، وقال «هو فريق جيد يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، على الرغم من انه حديث التكوين، ونحن نقدره جيداً، لكن في الوقت نفسه لدينا هدف واحد هو الفوز والتأهل الى ربع النهائي، ومصالحة جماهيرنا الغاضبة، بعد النتائج المتواضعة الاخيرة».

واشار الى ان الوصل سيسعى لتدارك الخسارة التي تعرض لها امام الوحدة الاسبوع الماضي في دوري المحترفين، وأضاف «خساراتنا في المباراة الماضية بنتيجة كبيرة من الوحدة كانت غير مستحقة، خصوصاً ان طرد علي محمود في الدقائق الاخيرة اثر في الفريق، وادى إلى ارتفاع النتيجة، ولكنّ اللاعبين مطالبون اليوم بالتعويض، وتخطي هذه الخسارة، ولن يتحقق ذلك إلا باحترام الخصم وعدم الاستهانة به.

وكان الفريق أدى تدريبه الختامي على استاد الوصل بزعبيل، قبل التوجه الى العين وسط إصرار كبير من اللاعبين على تحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة المفقودة جراء الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الاسبوع الماضي امام الوحدة برباعية نظيفة، وركز الجهاز الفني خلال التدريبات التي قادها في الأيام الماضية على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وعدم تكرارها في مباراة القوات المسلحة، خصوصاً ان الفريق يسعى لتصحيح الاوضاع ومصالحة جماهيره. وسيفتقد الوصل في لقاء اليوم ستة لاعبين اساسيين هم ماجد ناصر الذي تم ايقافه من قبل لجنة الانضباط مباراة واحدة، اضافة الى علي محمود الذي حصل على البطاقة الحمراء في لقاء الوحدة، وطارق حسن لحصوله على الانذار الثالث في المباراة نفسها، بينما يغيب كل من وحيد اسماعيل ودرويش احمد للاصابة، في حين لم يستقر الجهاز الفني على المفاضلة بين البرازيلي اوليفيرا والاسباني يستي للمشاركة في اللقاء الى جانب العماني محمد الشيبة، والاستغناء عن الآخر في ظل عدم إمكانية اشراك اكثر من لاعبين محترفين عند اللعب امام فريق من الدرجة الاولى. ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس على تشكيلة تضم راشد علي في حراسة المرمى وكلاً من محمد الشيبة وخلف اسماعيل وياسر سالم وسعود سعيد في الدفاع وفي الوسط محمد جمال وعيسى علي وفاضل احمد وفي الهجوم راشد عيسى واوليفيرا او يستي.

طباعة