غالو: تركيز العين ضروري أمام مسافي

ألكسندر غالو. أرشيفية

دعا مدرب العين، البرازيلي ألكسندر غالو اللاعبين إلى التركيز في مباراة اليوم أمام مسافي وعدم التقليل من خطورته في اللقاء الذي يجمعهما في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، معرباً عن ثقته بتجاوز تداعيات الخسارة التي مني بها فريقه أخيراً أمام دبي ضمن الجولة الـ 12 من دوري المحترفين. ويفقد العين الليلة جهود وليد سالم وعبدالله سلطان وسالم عبدالله ويوسف عبدالرحمن بداعي الإصابة، ويتطلع إلى استعادة ذاكرة النتائج الجيدة التي غابت عنه طويلاً الى جانب تجاوز الحالة النفسية السيئة التي ترافقه إثر الإعلان عن رفض الـ«فيفا» اعتماد قيد اللاعب التشيلي الجديد في صفوفه ميلوفان ميروزفيتش، الملقب بـ«ميلو»، في القائمة الرسمية للفريق الأول الموسم الجاري بسبب عدم تطابق بياناته الرسمية التي قدمها النادي التشيلي الذي جاء منه اللاعب ميلو، مع بيانات نادي العين، ما يعني أن النادي سيعتمد على خدمات اللاعب العاجي جمعة سعيد الذي لم يقدم إلى الآن ما يشفع بوجوده أساسياً في قائمة الزعيم. ويدرك الزعيم أيضا أهمية الحذر من خطورة خصمه في مباراة اليوم خصوصاً أنه كان سبباً في سقوط ملك الكأس ضمن دور الـ.32 وحرص غالو على تصويب الأخطاء التي بدت على اللاعبين أمام دبي خصوصاً في الخط الخلفي، ودعا الى مزيد من الحذر أمام لاعبي الخصم.

وسيطرت حالة من التفاؤل على لاعبي العين في التدريبات الأخيرة وبدا أنهم في طريقهم لتجاوز ما حدث أخيراً أمام دبي، إذ ظهروا في وضع معنوي جيد في الحصة التدريبية أول من أمس.

وحصل اللاعب محمد عبدالرحمن على راحة، أول من أمس، بإذن من الجهاز الطبي بعد آلام خفيفة في العضلة الضامة، فيما تابع محمد فايز برامج التأهيل البدني التي تمهد لظهوره مجددا في القائمة الأساسية إثر الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي أمام الشارقة، واستدعت سفره الى المانيا لتلقي العلاج.

ولا يتوقع أن يقوم المدرب غالو بتبديلات واسعة في قائمة الزعيم الليلة، باستثناء احتمال الزج باللاعب شهاب أحمد الذي كان أحد الأسماء البارزة في مباراة رديف العين أمام دبي، خصوصاً أنه قاد الزعيم إلى الفوز بهدف رائع.

طباعة