العميد يدعو جمهوره إلى مباراة الجزيرة مجاناً

    جمهور النصر مدعو لمؤازرة فريقه في العين. الإمارات اليوم

    قامت إدارة نادي النصر بشراء تذاكر الدرجتين الأولى والمقصورة الرئيسة لاستاد خليفة بن زايد في العين، لتوزيعها اليوم على جمهور العميد في لقائه مع الجزيرة ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

    وقال المنسق الإعلامي لشركة كرة القدم والمستشار الفني في نادي النصر عبدالرحمن محمد، إن «شركة كرة القدم في نادي الوصل حريصة على وجود جماهير النادي في الملعب لمؤازرة عميد الاندية الاماراتية في مباراة اليوم ومساعدة اللاعبين في عبور مواجهة اليوم والتأهل الى الدور ربع النهائي من المسابقة نفسها التي يتطلع الجهاز الفني بقيادة والتر زنغا الى المنافسة عليها وتعويض الجماهير عن ضياع امل المنافسة على درع الدوري الذي يتطلع انصار وعشاق النصر الى رؤيته في قلعة عميد الأندية الإماراتية».

    واشار الى ان الوجود الجماهيري في مباراة اليوم مهم للغاية، وان ادارة النادي تدرك جيدا قيمة حضور جماهير النصر ومدى تجاوبها مع الفريق واللاعبين.

    واكد ان «الفريق جاهز لمباراة اليوم وان جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، واشار الى ان النصر استعد جيدا وان المباراة ستكون صعبة على الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والتأهل الى الدور ربع النهائي».

    واشار عبدالرحمن محمد الى ان المستوى الفني لفريق النصر في تصاعد بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في مباراته الاخيرة امام الجزيرة، التي اقيمت ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين وانتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 2/.1

    واختتم «رغم الخسارة امام الجزيرة وفقدان ثلاث نقاط لكننا راضين عن المستوى الذي قدمه اللاعبون، خصوصاً اننا كنا قريبين من تحقيق الفوز واهدرنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا فائزين بنتيجة المباراة».

    طباعة