فوز الجوكر وشهاب في الفردي

خسارة الإمارات في افتتــاح «سنوكر الخليج» أمام عُمان

لاعبو الإمارات يأملون بالحفاظ على تفوّقهم الخليجي. الإمارات اليوم

افتتحت، مساء أول من أمس، في نادي دبي للسنوكر، بطولة الخليج الخامسة عشرة، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتشارك فيها منتخبات الإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت. وتقام البطولة الحالية بأربع مسابقات، هي منافسات الفردي، والست كرات، إضافةً إلى منافسات الفرق، وأخيراً منافسات الفردي لفئة الشباب تحت 21 سنة.

وسجل بطل الخليج للنسخ الـ14 الماضية منتخب الإمارات خسارته الأولى في ظهوره الأول لهذه البطولة ضمن منافسات الفرق، وجاءت على يد المنتخب العماني بنتيجة (2-1).

وفي بقية منافسات اليوم الأول، تمكن المنتخب البحريني من الفوز على شقيقه القطري بنتيجة 3-،0 كما سجلت منافسات فـردي الرجال لليوم الأول فوز لاعب الإمارات محمد شهاب على العماني قاسم البلوشي، بنتيجة أربعة أشواط مقابل لا شيء، فيما تمكن القطري بشار حسين من التغلب على البحريني حبيب حسين بنتيجة 4-.3

وفي منافسات فردي شباب، تمكن لاعبنا الواعد خالد الكمالي من تسجيل الفوز على العماني جلال اللواتيا بنتيجة 4-،2 أما منافسات الست كرات، فقد شهدت منافسات المجموعة الأولى فوز اللاعب الإماراتي محمد الجوكر على البحريني هشام الصقر، بنتيجة 5-،0 وتمكن الكويتي ناصر تقي من تسجيل الفوز على العماني يوسف الفوري بنتيجة 5-،2 بينما شهدت منافسات المجموعة الثانية لمسابقة الكرات الست فوز اللاعب الكويتي عمار أشكناني.

طباعة