دبي تمشــي حول برج خليفة غداً

جانب من فعاليات سابقة لـ «نبض دبي». من المصدر

تنطلق عند الساعة الثامنة من صباح الغد فعالية «دبي تمشي حول برج خليفة»، ضمن فعاليات برنامج دبي للنشاط البدني «نبض دبي» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي بهدف تعزيز مستويات الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارسة النشاط البدني، وجعلهما أسلوب حياة للمجتمع.

ويعد برنامج «نبض دبي» وسيلة لنشر وتعزيز فكرة النشاط البدني في الأوساط الاجتماعية، واعتباره جزءاً من النشاط اليومي للفرد، ما يسهم في انخفاض نسبة المصابين بأمراض السمنة وضغط الدم والسكري وزيادة القدرة البدنية والفكرية للمشاركين في هذه الفعاليات وانعكاسها إيجاباً على قدرتهم الإنتاجية، ويتوقع أن تحظى الفعالية بمشاركة واهتمام كبير من مختلف فئات وأفراد المجتمع والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، علماً بأن باب المشاركة مفتوح للجميع وبشكل مجاني.

وكانت فعاليات الدورة الثانية لبرنامج «نبض دبي» قد انطلقت بإقامة فعالية «دبي تسبح» على شاطئ الممزر، كما تمت إقامة فعالية مخصصةأ لمنطقة حتا تحت عنوان «يوم للنشاط البدني في حتا» الشهر الماضي، وستتم أإقامة فعاليتي «دبي تطوف الدراجات» و«دبي تجري».

وتقام جميع الفعاليات الرئيسة والمصاحبة بإشراف من مجلس دبي الرياضي وبوجود مختصين من مراكز متخصصة في اللياقة والنشاط البدني لتوفير النصائح والإرشادات وقيادة الفعاليات.

طباعة