تقارير: ساند أعير إلى لاكارونا بـ 2.5 مليون درهم

ساند سيلعب أمام برشلونة وريال مدريد. تصوير: إريك أرازاس

كشف مهاجم نادي العين السابق الأرجنتيني خوسيه ساند، الذي انتقل اخيراً الى نادي ديبورتيفو لاكارونا الإسباني على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر في تصريحاته لصحيفة «أوليه» الاسبانية، ان نادي العين أجبره على اتخاذ قرار بشأن عرض ديبورتيفو بعدما رفض ثلاثة عروض من اجل الانضمام الى ناديه السابق اتلتيكو لانوس الارجنتيني، موضحاً انه «بعد ان رفضت هذه العروض اخبرني نادي العين بأنه يتعين علي اتخاذ خطوة الانضمام الى ديبورتيفو وإما فلا، ما استدعاني الى اتخاذ قراري بالانضمام اليه».

وأكد موقع ديبورتيفو لاكارونا الرسمي للمشجعين في أحد تقاريره أن «العين كان قريباً من السماح لساند بالرحيل الى لانوس، لكن ظهور ديبورتيفو في الواجهة غيّر الامور».

وأشارت تقارير اسبانية ان صفقة انتقال المهاجم الارجنتيني صاحب الـ30 عاماً الى ديبورتيفو بلغت 500 الف يورو اي نحو 2.5 مليون درهم، موضحة أن العقد يتضمن خيار شراء اللاعب بصورة دائمة بقيمة ثلاثة ملايين يورو اي ما يقارب 15 مليون درهم، وفي حال لم يرغب النادي الاسباني في شراء اللاعب بصورة دائمة سيتوجب عليه دفع 500 الف يورو إضافية إلى العين.

وقال ساند في رسالة وجهها إلى مشجعي ناديه السابق لانوس «الانضمام الى ديبورتيفو خطوة مهمة نحو الأمام في مسيرتي الكروية، لكنها ايضاً مخيبة للآمال، إذ إنني كنت اتطلع الى العودة إلى لانوس، لكنهم (العين) قاموا بإعطائي مهلة، ولم استطع حينها أن أرفض».

وأضاف «هذا الوقت كان صعباً بالنسبة لي، لأنه كان يغمرني شعور بالعودة الى الوطن، لقد قمت برفض عرضين الى ثلاثة عروض لأنني كنت آملاً في العودة الى لانوس والانضمام الى زملائي الذين كانوا يبثون بداخلي السعادة، لكن اموراً كهذه تحدث في كرة القدم». وتابع: «لكنني لا اعرف متى سيمكنني العودة الى لانوس مجدداً، ربما حينما يكون عمري 33 أو 34 أو حتى 35 عاماً، لكن خطتي تكمن في العودة والاعتزال في لانوس».

وبخصوص الانتقال الى ديبورتيفو، قال ساند «قمت بالدخول الى الانترنت، ورأيت اللاعبين الذين يملكهم ديبورتيفو، شعرت بالراحة حينما عرفت أنهم يملكون كولوتو وموريل، وبعدها قمت بالدخول الى جدول مباريات الفريق، إذ لاحظت أننا سنواجه خيتافي وفياريال بعد مواجهة اشبيلية، بالإضافة الى انه سيتعين علينا اللعب امام برشلونة في الكامب نو، وريال مدريد على ارضنا».

وتسببت المشكلات التي نشبت بين ساند ومدرب العين الجديد، البرازيلي الكسندر غالو في قرار الاستغناء عن صاحب الـ30 عاماً الذي سجل 44 هدفاً في 46 مباراة لعبها مع الزعيم.

طباعة