وفد ألماني يزور مجلس دبي الرياضي

زار وفد ألماني يضم ممثلين عن مختلف اللجان العاملة في البرلمان الألماني الاتحادي، مجلس دبي الرياضي، للاطلاع على عمله في قيادة القطاع الرياضي في الإمارة، وكان في استقباله الأمين العام للمجلس د.أحمد الشريف، الذي قدم للضيوف شرحا وافيا عن عمل المجلس وأهدافه الاستراتيجية والدور المنوط به، للنهوض بالقطاع الرياضي في دبي. كما شرح لهم دور المجلس في نشر الثقافة الرياضية وممارسة النشاط البدني في أوساط المجتمع، وأجاب عن الأسئلة التي وجهها أعضاء الوفد الألماني حول جميع نواحي العمل الرياضي.

وضم الوفد الألماني مسؤولة لجنة الرياضة في البرلمان الألماني ونائب رئيس الاتحاد الألماني لألعاب القوى داغمار فرايتاغ، ونائب رئيس اللجنة الرياضية في البرلمان جواكيم جونتر، وعدد من أعضاء اللجنة الرياضية واللجان الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى القنصل الألماني في دبي.

وأشاد الوفد الألماني بجهود المجلس، لتشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، وكذلك استضافة الأحداث الرياضية الدولية التي تميزت بها الدولة، وآخرها تنظيم دبي بطولة العالم للسباحة. وأبدى الأمين العام للمجلس سعادته لبحث التعاون مع المنظمات والمؤسسات والجهات الدولية، لتطوير القطاع الرياضي في الدولة، خصوصا ألمانيا التي تضم كفاءات وشركات متخصصة، ذات سمعة دولية كبيرة.

طباعة