الطاير: أتمنى بقاء عامر مبارك مع العميد

انضمام ساند للنصر تعثر بسبب المبالغة في الراتب

الأرجنتيني خوسيه ساند. تصوير: إريك أرازاس

قال عضو مجلس ادارة نادي النصر حميد الطاير، إن مهاجم نادي العين، الارجنتيني خوسيه ساند كان على مقربة من الانتقال الى العميد لولا المطالب المادية المبالغ فيها التي طلبها وكيل اعماله والمتعلقة على وجه الخصوص بالراتب، وأكد الطاير في حديثه لـ«الإمارات اليوم» أن النصر يبحث عن بديل عن الإكوادوري كارلوس تينيرو الذي سيخضع لعملية جراحية في الركبة ما يعني ابتعاده عن الملاعب نحو ثلاثة اشهر.

وتحدث الطاير أيضاً عن لاعب خط الوسط الدولي عامر مبارك الذي لايزال مصيره مع الفريق مجهولاً في الوقت الذي ينتهي فيه عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث رفض الخوض في مسألة المفاوضات مع اللاعب، واكتفى الطاير بقول إنه «يتمنى بقاء عامر مع النصر».

وبخصوص التعاقد مع ساند قال الطاير «اتفقنا مع نادي العين على التعاقد مع مهاجمه ساند بعقد اعارة حتى نهاية الموسم، وعلي ان اشيد بالتعامل الحضاري الذي لاقيناه من جانب الادارة العيناوية ازاء هذا الموضوع».

وأضاف «لكن بعد ان قمنا بالاتفاق على كل شيء، كانت مطالب وكيل اعمال اللاعب مبالغا فيها، خصوصاً مسألة الراتب بالنسبة للاعب سيأتي على سبيل الاعارة، ما ادى الى تعثر الصفقة».

ولفت الطاير إلى ان «النصر يبحث عن بديل للمهاجم الاكوادوري كارلوس تينيرو الذي سيخضع لعملية جراحية في الركبة». وبخصوص لاعب الوسط عامر مبارك، الذي ربطته شائعات بالانتقال الى الاهلي، اكتفى الطاير بقول ان «النصر يتمنى بقاء عامر مبارك مع الفريق».

طباعة