رمسة ملاعب

فسخ

ذكرت مصادر مقربة من نادي الخليج أن الأخير فسخ عقد حارس مرماه أحمد مبارك الذي تعاقد معه قريبا قادما من نادي الجزيرة وبالتراضي، وبصورة تنم عن خلاف بينهما كون اللاعب قد وقع مع النادي بداية الموسم الحالي.

فراغ

أكدت صحيفة «الوطن» السعودية امس، أن مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل آل سعود، تلقى العديد من العروض من مكاتب التعاقدات المحلية والخارجية بخصوص ملء فراغ مدرب المنتخب الوطني، وأوضحت الصحيفة ان من ضمن تلك العروض، عرضاً من مدرب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي سابقا البرتغالي كارلوس كيروش، الذي كان مساعدا لمدرب السير اليكس فيرغسون بمانشستر يونايتد لمدة أربع سنوات.

كاتانيتش

من المنتظر أن يقوم اتحاد كرة القدم بالترتيب لعقد مؤتمر صحافي لمدرب المنتخب الاول لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، خلال الساعات المقبلة، وذلك للحديث عن التفاصيل كافة، المتعلقة بمشاركة المنتخب الأخيرة في كأس اسيا ومصيره مع اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.

خلافات

يشهد مجلس إدارة نادي الشباب حالة من الانقسامات الشديدة بين أعضائه حول عرض النادي الأهلي، بخصوص التعاقد مع عبدالعزيز هيكل.

ويتجه الكثيرون للمطالبة برفض العرض مهما كان العائد المادي، لعدم تكرار تجربة الحارس اسماعيل ربيع، الذي انتقل للنصر وتأثر الفريق بعد رحيله.

تويتر