الوحدة والظفرة يتنازعان البطاقة الأخيرة لدور الـ 4

الوحدة يملك مصيره بيده في الكأس تصوير: إريك أرازاس

يتنازع الوحدة والظفرة البطاقة الرابعة للدور نصف النهائي لكأس اتصالات، وتقام اليوم جميع مباريات الجولة العاشرة للبطولة. ويحل الوحدة ضيفاً على العين فيما يلعب الظفرة على ملعبه أمام دبي، ويتقابل بني ياس مع النصر على ملعب بني ياس، والجزيرة ضيفاً على الشباب، والأهلي مع اتحاد كلباء على استاد راشد، والوصل مع الشارقة في زعبيل.

 سالم: ننتظر هدية من الزعيم

قال المدير الرياضي للفريق الأول بنادي الظفرة ياسر سالم إنهم «ينتظرون هدية الزعيم لخطف بطاقة الترشح الثانية للمربع الذهبي في كأس اتصالات ضمن المجموعة الأولى، مشدداً على أهمية الفوز على دبي، وانتظار نتيجة مباراة العين والوحدة«، مضيفا «يجب أن نفوز على دبي أولا قبل التفكير في هدية الزعيم، وأعتقد أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين لحصد النقاط الثلاث».

وكان الوصل والشباب قد حسما المنافسة في المجموعة الأولى وضمنا التأهل للدور قبل النهائي للبطولة بعد أن تربع الوصل على الصدارة وانفرد الشباب المركز الثاني، وفي المجموعة الأولى ضمن العين الصدارة والتأهل باكراً ليواصل رحلة البحث عن اللقب الذي فاز به في النسخة الأولى للبطولة قبل عامين، فيما بقيت البطاقة الرابعة لنصف النهائي حائرة بين الوحدة والظفرة.

وتخطف مباراة العين والوحدة كل الأضواء، خصوصاً بعد أن ضمن العين التأهل ويدخل مباراة اليوم بأعصاب هادئة بحثاً عن تأكيد تصدره، وفي المقابل يدخل الوحدة المباراة باحثا عن الفوز ولا شيء غيره من أجل حسم المنافسة، ويعلم أصحاب السعادة أن التعادل سيدخل الفريق في حسابات معقدة، خصوصاً أن الفارق بينه وبين الظفرة نقطتان فقط. وفي المنطقة الغربية يطارد الظفرة بصيص الأمل في التأهل لمربع الكبار عندما يستضيف دبي في مواجهة يدخلها فرسان الغربية رافعين شعار الفوز والانتظار، الفوز من أجل رفع رصيد الفريق إلى النقطة ،15 وانتظار نتيجة مباراة الوحدة مع العين، خصوصاً أن الوحدة يمتلك 14 نقطة.

طباعة