رمسة ملاعب

محاضرة

قدم رئيس لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين في اتحاد كرة القدم سليم الشامسي، محاضرة بنادي الشباب حول لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، حيث قدم خلالها شرحا مبسطا لاهم القوانين وشروط احتراف اللاعب المحلي، بجانب تقديم شرح للالتزامات المترتبة على اللاعبين والاندية والمخالفات والعقوبات. وحظيت المحاضرة بحضور عدد كبير من المعنيين، حيث سيقوم الشامسي ايضا بإلقاء محاضرة اخرى في نادي دبي.

حكام

قال محللون رياضيون إن حكام غرب آسيا كانوا افضل من نظرائهم في شرق القارة خلال مشاركتهم الحالية في قيادة مباريات كأس امم آسيا في قطر، حيث اعتبروا ان الحكام الابرز في البطولة حتى الآن علي حمد والاوزبكي رافشان ارماتوف والياباني يوشي نيشيمورا والقطري عبدالرحمن عبدو والعماني عبدالله الهلالي والبحريني نواف شكرالله.

هجوم

فتح الناقد الرياضي الكويتي جاسم اشكناني النار على اتحاد كرة القدم الكويتي خلال حلقة برنامج سما آسيا على قناة أبوظبي أول من أمس، وهاجم رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد، وقال «هبط على الاتحاد ودخله من الشباك في ليلة ظلماء، والحكومة تتحمل المسؤولية، ومن الجميل أن نسمعه يقول إنه يتحمل المسؤولية ولكن ماذا سيفعل، اعتقد أن الأنسب أن نرى ردة فعل وليس مجرد كلام».

طباعة