إسماعيل راشد: اللاعب غيور على الأبيض

سبيت يرفض الراحة ويطلــب اللعب أمام إيران

رفض لاعب وسط وكابتن المنتخب الوطني سبيت خاطر الحصول على فترة راحة، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام العراق وأدت لاجراء 10 غرز في حاجبه الأيمن، اثر اصطدامه مع العراقي قصي منير في كرة مشتركة.

وابلغ اللاعب الجهاز الفني للمنتخب الوطني برغبته في المشاركة في المباراة المقبلة التي سيخوضها الأبيض امام ايران غدا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2011 المقام حالياً في قطر.

واكد اللاعب للجهاز الفني انه سليم، وانه لا يشعر بأي نوع من التعب، وان اصابته لن تعيقه عن المشاركة في هذه المباراة المهمة التي يحتاج فيها المنتخب الى الفوز حتى يحافظ على حظوظه في التأهل الى الدور الثاني في حال تعثر العراق امام كوريا الشمالية بنتيجة تخدم الأبيض الاماراتي.

ولاقى موقف سبيت خاطر الرجولي استحسانا من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الذي عبر عن سعادته بالروح الفدائية التي يتمتع بها سبيت، كما أسهم هذا الموقف في ارتفاع معنويات لاعبي المنتخب قبل مواجهة ايران، وانتشار حالة من التركيز والتصميم بين اللاعبين على التمسك بالفرصة المتبقية، وعدم التفريط فيها، خصوصا ان كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وقال مدير المنتخب الوطني اسماعيل راشد، إن سبيت خاطر من العناصر المهمة والاساسية في صفوف المنتخب، وان اصراره على خوض مباراة الغد امام ايران شعور طيب من اللاعب، وهو امر ليس غريبا على سبيت خاطر ولا على بقية لاعبي المنتخب الوطني الذين لم يقصروا منذ انطلاق البطولة، وقدموا مستويات راقية لاقت اعجاب كل المتابعين، على الرغم من تعرض المنتخب لسوء حظ.

واكد مدير المنتخب «الحمد لله سبيت بات في حالة متميزة الآن، والجهاز الطبي طمأننا عليه ومنحنا الموافقة على الدفع باللاعب في المباراة، واكد ان اصابته لا تعيق مشاركته، وهو الامر الذي اسعدنا كثيرا».

وتابع «بجانب تطمينات الجهاز الطبي فإن اللاعب يريد المشاركة امام ايران، وهو يرغب في المشاركة بشدة حتى يسهم مع زملائه في الحفاظ على امل التأهل وتقديم مستوى جيد، وهذا الامر يحسب للاعب ويؤكد أن لاعبي المنتخب الوطني غيورون على منتخب بلادهم، وحريصون على اسعاد جماهيرهم والتمسك بالامل وعدم التفريط فيه حتى النهاية».

وغاب اللاعب عن التدريب المسائي الذي خاضه المنتخب مساء امس على ملعب العربي لاراحته من قبل الجهازين الطبي والفني أملاً في تحسين حالته الصحية، والوقوف على مدى قدرته في المشاركة في مباراة الغد.

وتعرض سبيت خاطر لجرح كبير في حاجبه الأيمن، بعد التحامه مع لاعب منتخب العراق قصي منير في منتصف الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز العراق 1/صفر.

ونقل خاطر الى مستشفى حمد العام في الدوحة، وكان اللاعب فاقداً للوعي منذ خروجه من ملعب المباراة وحتى وصوله الى المستشفى، وسالت منه الدماء بكمية كبيرة، وتم عمل اشعة على المخ للاطمئنان عليه، وأثبتت الأشعة ان اللاعب سليم مائة في المائة. وبعد وصوله الى قسم الطوارئ استدعت إدارة المستشفى اخصائي الجراحة والتجميل الذي قام بدوره بتنظيف الجرج قبل ان يخيطه بـ10 غرز.

ومكث سبيت في المستشفى نحو الساعتين، وخضع لرقابة طبية قبل ان يسمح له بمغادرة المستشفى والعودة الى الفندق.

وكان سبيت خاطر في حالة ممتازة طوال امس، ونزل مع زملائه اللاعبين الى القاعة المخصصة للطعام، وتبادل الأحاديث مع الكثير من لاعبي المنتخب العراقي الذين يقيمون في مقر إقامة المنتخب الوطني نفسه في فندق شيرتون الدوحة، وحرص لاعبو المنتخب العراقي على الاطمئنان على سبيت خاطر وتمنوا له الشفاء.

تويتر