10 غرز في الحاجب الأيمن للاعب الإمارات

منير يعتذر لـ «سبيت» عند باب الفندق

سبيت خاطر لحظة سقوطه على الأرض. أ.ف.ب

انتظر لاعب وسط العراق قصي منير أكثر من نصف ساعة عند مدخل فندق الشيراتون في الدوحة لاستقبال لاعب منتخبنا سبيت خاطر لحظة وصوله الى الفندق، قادماً من مستشفى حمد العام بعد إجراء الإسعافات اللازمة من الإصابة التي تعرض لها اثناء لقاء المنتخبين أول من أمس السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم آسيا.

وقدم اللاعب العراقي اعتذاره إلى سبيت خاطر، وتبادل معه الحديث عند مدخل الفندق، وقال له انه لم يقصد إصابته، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة الى الملاعب في اسرع وقت.

وتعرض سبيت خاطر لجرح كبير في حاجبه الأيمن بعد التحامه مع اللاعب قصي منير في منتصف الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز العراق 1-صفر.

ونقل سبيت خاطر الى مستشفى حمد العام في الدوحة، وكان اللاعب فاقداً للوعي منذ خروجه من ملعب المباراة وحتى وصوله الى المستشفى وسالت منه الدماء بكمية كبيرة وتم عمل اشعة على المخ للاطمئنان عليه، وأثبتت الأشعة ان اللاعب سليم 100٪.100

وبعد وصوله الى قسم الطوارئ استدعت إدارة المستشفى اختصاصي الجراحة والتجميل الذي قام بدوره بتنظيف الجرج قبل ان يخيطة بـ10 غرز.

ومكث سبيت في المستشفى ما يقرب من الساعتين ووُجد معه المشرف على المنتخب عبيد الشامسي والمنسق العام لبعثة منتخب الإمارات الدكتور احمد ثاني الدوسري، والمنسق الإعلامي سالم النقبي إضافة الى طبيب المنتخب.

وفي صباح يوم امس، نزل سبيت الى قاعة الطعام وتناول وجبه الافطار وبدا في حالة جيدة، لكن من المتوقع ان يغيب عن مباراة ايران التي ستقام يوم بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وكان الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم القطري اول من قام بزيارة اللاعب في المستشفى واطمأن عليه وتمنى له الشفاء.

وبعد مغادرته المستشفى وأثناء وصوله الى فندق الشيراتون مقر اقامة منتخبات المجموعة الرابعة فوجئ باللاعب العراقي قصي منير ينتظره على باب الفندق، وعندما شاهد قصي سبيت وهو ينزل من السيارة التي أقلته من المستشفى الى الفندق اتجه اليه بخطوات مسرعة وقام بمعانقته واعتذر له على التسبب في إصابته، وأكد له انه لم يقصد إصابته وأن الالتحام القوي الذي حدث بينهما ونجمت عنه الإصابة التي تعرض لها سبيت خارج إرادته.

وتقبل سبيت اعتذار قصي، وقال له إنه يدرك جيداً ان مثل هذه الأمور تقع كثيراً في الملاعب وبين اللاعبين، وإنه واثق بأنه لا يقصد التسبب في اصابته.

ويتمتع قصي منير بصداقات قوية مع الكثير من لاعبي المنتخب الوطني، خصوصاً ان اللاعب العراقي خاض تجربة احترافية في الدوري الاماراتي وبالتحديد في نادي الشارقة.

وطمأن سبيت خاطر جماهير الكرة الإماراتية على إصابته، وقال انه شعر بحالة من الدوار وعدم الاتزان عقب سقوطه على الأرض، وأكد انه حريص على الانضمام الى تدريبات المنتخب واللحاق بمواجهة ايران التي سيخوضها المنتخب الوطني يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة. وأبدى أسفه وحزنه على خسارة المنتخب الوطني من العراق، وقال ان اللاعبين لديهم الإصرار على التمسك بأمل التأهل الى الدور الثاني من خلال الفوز على ايران في الجولة الأخيرة.

وسادت حالة من الخوف والذعر بين لاعبي المنتخب قلقاً على زميلهم سبيت خاطر، وحرص اللاعبون على عدم النوم قبل التوجه الى غرفة سبيت خاطر بالطابق الثاني في فندق الشيراتون للاطمئنان عليه بعد وصوله من مستشفى حمد العام مباشرة.

طباعة