رمسة ملاعب

    مشادة

    دخل كل من البرتغالي مانويل كاجودا مدرب فريق كرة القدم في الشارقة، ومساعد مدرب النادي الاهلي في مشادة كلامية على مرأى ومسمع الحكم الرابع خلال الشوط الاول للمباراة، التي جمعت الفريقين اخيراً، ضمن الجولة التاسعة لكأس اتصالات للمحترفين. وقال المدرب إن كلاً منهما كان يدافع عن مصالح فريقه بطريقته الخاصة.


    تورام

    زار لاعب منتخب فرنسا الحائز كأس العالم 1998 ولاعب نادي برشلونة سابقاً ليليان تورام التدريب الختامي لفريق الاهلي قبل مواجهة الشارقة في بطولة كأس اتصالات في المباراة التي اقيمت اول من امس، وأشار الموقع الرسمي للنادي الاهلي إلى ان اللاعب الفرنسي قام بمتابعة التدريب كاملاً، وصافح اللاعبين والتقط الصور التذكارية معهم.


    «الزمالك»

    أشارت وسائل اعلام عربية إلى أن هناك مخاطبات مكثفة بين نادي الزمالك وعملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد للعب مباراة ودية في يونيو المقبل بمناسبة مئوية نادي الزمالك.


    عباس

    أجرى نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي الشباب المشرف العام على فريق الكرة خالد بوحميد، اتصالاً هاتفياً بالمدافع وليد عباس، لرفع معنوياته بعد الهدف الذي سجله في مرمى ماجد ناصر، في الدقائق الاخيرة من مواجهة العراق. وأثنى بوحميد، على المردود الفني الذي قدمه مع الابيض في أمم آسيا، مؤكداً أن الهدف لا يقلل من مردوده في هذه البطولة.

    طباعة