الرميثي: ارفعوا رؤوسكم.. كنتم رجالاً

هنأ رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، لاعبي المنتخب الوطني على مجهودهم الوفير وأدائهم الطيب الذي قدموه في مواجهتهم مع العراق التي انتهت بفوز المنتخب العراقي بهدف من دون رد.

وطالب الرميثي اللاعبين بعدم التأثر بالهزيمة، والاعتزاز بالمستوى المتميز الذي قدموه في المباراة، والتحلي بالثقة والعزيمة والرغبة في الفوز في المباراة المقبلة امام ايران.

وجدد رئيس اتحاد كرة القدم ثقته بالمدير الفني للمنتخب كاتانيتش، وقال ان الحظ تخلى عن المنتخب الوطني في المباراتين السابقتين امام كوريا الشمالية والعراق، واشار الى ان الأبيض كان في مقدوره الفوز بنتيجة المباراتين لو كان الحظ قد وقف بجانبه.

وحرص الرميثي على مصافحة لاعبي المنتخب عقب وصولهم الى مقر إقامتهم في فندق شيرتون، وشد من أزر لاعب خط الدفاع وليد عباس، الذي ارتطمت تسديدة يونس محمود في قدمه، قبل أن تدخل شباك ماجد ناصر ويأتي منها هدف العراق الوحيد.

ووجه الرميثي حديثه للاعبين قائلاً: «ارفعوا رؤوسكم، فقد قدمتم مستوى متميزاً ولم تقصروا، وكنتم رجالا في الملعب، وأهنئكم على المجهود الكبير الذي قدمتموه في المباراة، واثق بقدراتكم وموهبتكم، وان الفوز كان في مقدروكم لو وقف الحظ بجانبكم، لكن هذا هو حال كرة القدم، وأطالبكم بعدم التأثر بنتيجة هذه المباراة، والتحلي بالأمل والسعي الى الفوز في المباراة المقبلة على ايران والحفاظ على حظوظنا في التأهل الى الدور الثاني».

وسيطرت حالة من الحزن على بعثة المنتخب الوطني بعد الخسارة من العراق، وفي المقابل شهد مقر اقامة منتخبات المجموعة الرابعة توافد جماهير عراقية كبيرة لتحية منتخب بلادهم ونجوم الفريق.

طباعة