الزعيم يودع ساند ويبحث عن مهاجم أوروبي

ساند سيغادر الزعيم العيناوي. الإمارات اليوم

بات اللاعب الأرجنتيني خوسيه ساند خارج حسابات الزعيم بعد أن أعلن النادي، عبر موقعه الرسمي، أمس إقترابه من الفوز بصفقة مهاجم أوروبي سيكمل مثلث أجانب العين بعد البرازيلي ألياس والتشيلي (من أصل صربي) ميلوفان ميروسيفيتش .

ورشحت تسريبات عن إحتمال إنتقال اللاعب ساند إلى الدوري التركي بعد العرض الذي حصل عليه عن طريق وكيل أعماله الموجود في الدولة منذ أسبوع .

وتوترت الأجواء بين اللاعب الأرجنتيني والمدرب الجديد للزعيم ألكساندر غالو بعد الملاحظات التي جهر بها الأخير عن ساند عقب مباراة العين والشباب في المرحلة ال 11 من دوري المحترفين لكرة القدم ،إذ أكد أنه يعاني من البطء داخل الصندوق وضعف لياقته البدنية .

وغاب ساند، الذي أحرز سبعة أهداف مع العين الموسم الجاري، عن مباراة الجولة التاسعة من كأس إتصالات لكرة القدم أمام نادي دبي أخيرا  بداعي الإصابة ، كما غاب في وقت سابق عن مباراة العين والظفرة التي شهدت الظهور الأول للمدرب غالو ، ووقتها برر الأخير غيابه عن تشكيلته الأساسية بقوله "طلبت منه تنفيذ بعض البرامج الخاصة برفع معدل لياقته البدنية وأعتقد أنه من العناصر المهمة لنا " .

وينتظر العين وصول اللاعب التشيلي ميروسيفيتش في الساعات المقبلة لإجراء الفحوص الطبية في مستشفى العين الحكومي تمهيدا للإعلان عن التعاقد الرسمي معه خلال مؤتمر صحافي .

طباعة