دبا الفجيرة يختبر صدارة الصقور اليوم

الإمارات يسعى إلى بلوغ النقطة الـ 14 أمام دبا الفجيرة. تصوير: اريك أرازاس

تنطلق مساء اليوم منافسات الاسبوع السادس لمباريات دوري الدرجة الاولى«أ» لكرة القدم، حيث يلعب عند الساعة الـ55:4 على ملعب الذيد فريقا الشعب والفجيرة، بينما يلتقي على ملعب نادي دبا الفجيرة فريقا الخليج والعروبة، ويلعب عند الساعة 45:7 فريقا الامارات ودبا الفجيرة على ملعب نادي الشعب، في حين يلتقي عجمان مع الذيد على ملعب الامارات برأس الخيمة.

كايين يعود إلى دوري الهواة من بوابة الفجيرة

أعلن النائب الثاني لرئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة يونس حبيب، عن نجاح النادي في ضم البلجيكي الجنسية المغربي الاصل رشيد كايين، لاعب نادي دبي السابق، إلى صفوف الفريق الاول بتوقيعه على كشوف الاحمر الفجراوي، وليمثله في مباريات الدوري للموسم الحالي دون ذكر تفاصيل العقد، إلا انه أشار الى انه سيستمر لحتى نهاية مايو ،2011 وليكون كايين ثاني لاعب مغربي ينظم إلى الفجيرة في غضون أقل من 10 أيام بعد مواطنه فيصل الادريسي. وكشف اللاعب أنه سيسعى لتجديد فرصته في الوجود بين أبرز فرق الدوري. وقال«فضلت البقاء في دوري الامارات رغم عروض جيدة تلقيتها من السعودية والمغرب وبلجيكا، إلا ان القرار كان لدي بالانطلاق مجدداً من الفجيرة سعياً إلى الاستفادة من معرفة الجمهور الاماراتي لي ولما تابعه عني مع أسود دبي في الهواة والمحترفين».

ويسعى فريق الصقور المتصدر، وبحوزته(11) نقطة، للحفاظ على صدارته التي انفرد بها منذ الاسبوع الماضي، وعينه على كسب نقاط مباراته مع ابناء دبا الفجيرة السادس بخمس نقاط، وهو يعلم أن منافسه اليوم ليس بالفريق السهل، كما يتمنى فريق الشعب الوصيف بتسع نقاط، وبفارق الاهداف عن العروبة، تفادي اية نتيجة غير ايجابية تبعده عن مركز الوصيف، وهو يلاقي الفجيرة الاخير في الترتيب بنقطة وحيدة، الذي سيدخل المباراة مدججاً بالتغييرات الفنية الاخيرة، بتعاقده مع مدرب ولاعبين جدد، أبرزهم المغربي رشيد كايين.

في المقابل، سيسعى عجمان الخامس في الترتيب بسبع نقاط الى ايقاف مد الخسارات، وهو يلاعب المنتشي الذيد السابع بثلاث نقاط فقط من فوزه الاول على الفجيرة الاسبوع الماضي، بينما لن تكون مباراة العروبة الثالث بتسع نقاط والخليج الرابع بثماني نقاط أقل أهمية من غيرهما من اللقاءات، إذا ما أراد الفريقان البقاء بالقرب من الصدارة أو اعتلاءها. وكانت نتائج الجولة الماضية قد أسفرت عن تعادل العروبة مع دبا الفجيرة (1/1)، وفوز الامارات على عجمان (4/3)، والذيد على الفجيرة (1/0)، وتعادل الشعب مع الخليج إيجابيا بهدف لكل منهما.

طباعة