الأهلي يبحث عن محور ارتكاز بدلاً من بانسي

أريستيد بانسي. أرشيفية

كثّف الأهلي رحلة البحث عن لاعب أجنبي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليكون بديلا للمهاجم البوركيني اريستيد بانسي المنتقل حديثا إلى أم صلال القطري. وكان مدرب الأهلي الايرلندي اعلن أن النادي يدرس إمكانية التعاقد مع لاعب في مركز آخر بخلاف رأس الحربة الصريح، خصوصاً في ظل وجود أكثر من مهاجم جاهز للمهمة.

وألمح اوليري إلى جاهزية الشقيقين فيصل وأحمد خليل لقيادة الهجوم الأحمر، إضافة إلى وجود أكثر من صانع لعب في الفريق، في مقدمتهم البرازيلي بنغا والدولي إسماعيل الحمادي وأحمد خميس.

ودخل الأهلي على خط المفاوضات مع أكثر من لاعب لشغل مركز محور الارتكاز في قلب خط الوسط الذي كان يشغله في الموسم الماضي المصري حسني عبدربه، العائد إلى الإسماعيلي، وعلي عباس المنتقل إلى النصر.

وكان مجلس إدارة شركة الأهلي قد وافق في اجتماعه برئاسة عبدالله النابودة على عرض أم صلال القطري لضم المهاجم البوركيني بانسي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، خصوصاً أن اللاعب لم يوفق في مسيرته مع الفرسان الحمر، ولم يتأقلم مع الفريق بصورة مثالية، على الرغم من الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها.

وسجل بانسي ستة أهداف فقط مع الأهلي خلال المباريات التي شارك فيها خلال النصف الأول من الموسم، بينها هدفان فقط في مسابقة دوري المحترفين، وأربعة أهداف في كأس اتصالات للمحترفين.

طباعة