الزمالك يواجه ذوب آهن والاتحاد في دبي

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إلى دبي صباح اليوم، للانتظام بمعسكر تدريبي، استعداداً لاستئناف رحلة الدفاع عن صدارة الدوري الممتاز المصري، الذي فاز به الزمالك بقلب بطل الشتاء، بعد أن تصدر الدور الأول بفارق ست نقاط عن الأهلي حامل اللقب.

وسيلعب الزمالك مباراتين وديتين خلال معسكره التدريبي في دبي، الأولى مساء الخميس المقبل، مع فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني، وصيف بطل دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية.

وستقام المباراة على أحد ملاعب أندية دبي، فيما ستكون المباراة الثانية مساء الأحد المقبل مع فريق الاتحاد السعودي الذي يقيم معسكراً تدريبياً في دبي، خلال الفترة نفسها، ويلعب اليوم مع الجزيرة في أبوظبي.

وقال ممثل الشركة المنظمة للمعسكرين، جاسم الحمادي، إن هناك تفكيراً في إقامة مباراة الزمالك مع الاتحاد في أبوظبي، لمنح الفرصة الأكبر للجماهير المصرية في العاصمة أبوظبي، لمتابعة المباراة في الملعب، خصوصاً أن اللقاء الأول أمام ذوب آهن سيكون في دبي. وتضم بعثة الزمالك جميع لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى عدد من اللاعبين الصاعدين الذين اختارهم الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين الموجودين في صفوف المنتخب المصري خلال دورة حوض النيل عبدالواحد السيد، ومحمود فتح الله، وشيكابالا، وإبراهيم صلاح، ومحمد عبدالشافي.

طباعة