الزعيم يستقبل لاعب برازيلي ويقترب من ضم آخر من تشيلي

وصل إلى الدولة مساء أمس اللاعب البرازيلي الجديد في صفوف الزعيم، إلياز دي أوليفيرا، تمهيدا لإكمال إجراءات ضمه إلى صفوف العين بدلا من الإيفواري جمعة سعيد .

وحرصت أعداد غير قليلة من جمهور العين على إستقبال اللاعب البرازيلي في مطار دبي.

وسيخضع إلياز لفحوص طبية ظهر اليوم الأحد في مستشفى الجيمي، قبل المضي في الترتيبات الأخرى المرتبطة بالتوقيع الرسمي في كشوفات الفريق الأول بنادي العين .

ودخلت إدارة نادي العين  في سباق ماراثوني مع إدارة نادي أتليتكو جوينيز الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، للفوز بصفقة اللاعب إلياز. 

وبدأ السباق قبل بداية الموسم الجاري بعد رحيل التشيلي فالديفيا والبرازيلي إيمرسون عن صفوف الزعيم إلى الدوري البرازيلي ،إلا أن المفاوضات راوحت مكانها بسبب ( ثورة ) جماهير النادي البرازيلي وإعلانها تمسكها باللاعب في مرحلة مهمة من الدوري، عانى فيها الفريق الأول من تراجع لافت في النتائج . ويتميز اللاعب ببراعته في التسديد بقدمه اليسرى.

في غضون ذلك ينتظر الجمهور العيناوي إعلان مدرب الفريق الأول البرازيلي ألكساندر غالو عن اللاعب الذي سيغادر قائمة الزعيم بعد الإيفواري جمعة سعيد ،وبات الخيار بين اللاعبين الأرجنتيني خوسيه ساند والإيفواري إبراهيما كيتا الذي ينقسم الشارع العيناوي حول مستقبله مع الزعيم ،بين مؤيد للإستغناء عن خدماته ورافض لرحيله ،فيما رشحت أنباء عن إقتراب العين من حسم مفاوضاته مع لاعب وسط من تشيلي يتوقع الإعلان عن تفاصيلها في الساعات المقبلة .

طباعة