منصور بن محمد: «دبي للمظلات» تزداد تألقاً كل عام

منصور بن محمد.

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، حفل افتتاح بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج ،2011 الذي أقيم بنادي سكاي دايف دبي، بالميناء السياحي في منطقة الجميرا، كما حضر الحفل الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة فزاع لرماية الإسبورتنغ، ورئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية د. جون جوربتسوم، ورئيس الاتحاد الدولي للقفز بالمظلات جريم وندسور.

وأشـاد سـمو الشيـخ منصـور بن محمد بما شاهده من عـروض مبـهرة تـفاعل معـها الجمهور، وقـال إن «البـطولة مـنذ انطلاقتها في العام الماضي وهي تزداد تألقاً وتتضاعف نجاحاتها، بفضل الدعم والرعاية والمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي».

وأثنى سموه على جهود اللجنة المنظمة واللجان العاملة بالبطولة. مشيراً إلى أن «هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا تضافر الجهود من الجميع، من دون استثناء».

وبعد حفل الافتتاح، قدمت ثلاث فرق فنية، من إسبانيا وألمانيا والنمسا، عروضها الفنية والبهلوانية التي نالت إعجاب الحضور، وتفاعل معها الجمهور.

وتابع الحضور العرض الجوي الليلي الرائع، الذي قدمه الطيار العالمي زولتان، الذي حظي بدخول موسوعة غينيس العالمية خمس مرات، والذي كان مفاجأة الحفل، حينما شاهد الجميع طائرته في ختام عرضه، وهي مضاءة باسم «فزاع» راعي البطولة.

طباعة