رمسة ملاعب

    رابح

    نفى المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري رابح سعدان لموقع «سي إن إن» العربي، توقيعه لتدريب المنتخب اليمني، بعد أن اكد الامين العام للاتحاد اليمني حميد شيباني توقيع سعدان لتدريب المنتخب اليمني الاول عقداً ممتداً لثلاث سنوات، وعبر سعدان عن استغرابه ما قيل عنه ووصف تصريحات شيباني بأنها «غير مسؤولة»، و«لا تستند الى أي جانب من الصحة».

    إلغاء

    غاب المؤتمر الصحافي عن مباراة الوصل وهامبورغ، لأسباب غير معلومة، على الرغم من توجه الصحافيين والمدرب البرازيلي فارياس، للقاعة المخصصة، الا ان الجميع فوجئ بأن الشركة المنظمة للمباراة ألغت المؤتمر من دون أسباب، والاكتفاء بإجراء مقابلات مع اللاعبين في منطقة «المكس زون»، ما أوجد صعوبة في الحديث مع لاعبي هامبورغ لإجادة معظم الحديث باللغة الألمانية.

    إعجاب

    حظي النجم الهولندي رود فان نيسلتروي بالنصيب الأكبر من بين لاعبي هامبورغ بإعجاب الجماهير الاماراتية والالمانية التي حضرت المباراة، فقام جمهور الناديين بالحصول على الصور التذكارية معه أو توقيعاته.

     

    إيقاف

    قررت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم إيقاف لاعب الأهلي عادل عبدالعزيز مباراتين رسميتين وتغريمه 6000 درهم، لاعتدائه على أحد لاعبي الشباب دون كرة، ضمن مسابقة كأس «اتصالات» للمحترفين.

    طباعة