الوحدة طالبه بعرض من أندية المحترفين

ديارا يرفض اللعب في الدرجة الأولى

مهاجم الوحدة السنغالي ديارا. الإمارات اليوم

رفض مهاجم الوحدة السنغالي ديارا العروض التي تلقاها العنابي من أندية الدرجة الأولى الراغبة في الحصول على خدماته، وأبرزها من ناديي الفجيرة والإمارات بعد أن عرضه النادي رسمياً للبيع بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وأبلغ اللاعب إدارة النادي رفضه اللعب في أحد أندية الدرجة الأولى، ووافق على رحيله من النادي بشرط اللعب في أحد أندية دوري المحترفين.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي أن «الإدارة لا تمانع بيع اللاعب لكنها طلبت منه إحضار عرض رسمي من أحد الأندية التي يرغب في اللعب لها»، مشيراً إلى أن «المدير الفني هيكسبيرغر لم يطلب بقاء اللاعب أو استبدال به أحد الأجانب الموجودين مع الفريق بيانو وهوجو وماغراو، واستعان به فقط في كأس العالم للأندية»، مضيفاً أن النادي لن يستفيد من بقاء اللاعب أو مشاركته في دوري أبطال آسيا رغم السماح بمشاركة لاعب أجنبي رابع في صفوف كل نادٍ يشارك في البطولة على اعتبار أنه ينتمي إلى بلد إفريقي وليس بلداً آسيوياً كما اشترطت لوائح الاتحاد الآسيوي.

وقال المصدر إن موقف اللاعب النهائي سيتحدد في نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، مشيراً إلى أن ديارا لايزال على ذمة النادي ويتدرب ويحصل على راتبه لحين إشعار آخر.

طباعة