«دو» شريك «ريد بول» في سباق فورمولا العاصمة

فريق ريد بول يستعد لسباق أبوظبي في ديسمبر المقبل. من المصدر

وقعت شركة دو للاتصالات، عقد شراكة مع «ريد بول»، تكون بموجبه الشريك الرسمي للفريق المشارك في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ،1 الذي سيجري في العاصمة أبوظبي خلال ديسمبر المقبل.

وعقد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني، والمدير الإعلامي الإقليمي لشركة ريد بول البرتو شحود، مؤتمراً صحافياً صباح أمس، في مول الإمارات التجاري بدبي للإعلان رسمياً عن الاتفاق.

وقال فريدوني إن «هذه ليست المرة الأولى التي نوقع فيها عقدا مع (ريد بول)، لقد كان بيننا شراكة في سباق ريد بول الجوي في العاصمة أبوظبي، وشاركنا في السباق بطائرة تحمل شعار الشركة، واليوم نعلن اتفاق شراكة جديداً مع (ريد بول)، ولكن في مجال أهم وأوسع، خصوصاً بسباقات الفورمولا، لإتاحة الفرصة امام عملاء الشركة للاستمتاع بمثل هذه الأحداث».

وأوضح «الشركة بصدد إطلاق مسابقة إذاعية بالتعاون مع شركة ريد بول، إذ سيتمكن الفائزون من لقاء بطل الفورمولا العالمي سباستيان فيتل، والقيام بجولة حصرية في حلق السباق يوم الحدث، والحصول كذلك على تذاكر متابعة السباقات».

وكانت شركتا دو وريد بول قد اتفاقتا على عرض إحدى سيارات الفورمولا في مركز الإمارات التجاري لمدة ثلاثة أيام، لاتاحة الفرصة لزوار المركز لالتقاط الصور التذكارية معها.

وأضاف «نتطلع في المواسم المقبلة لإقامة شراكة مستقبلية من هذا النوع مع فريق ريد بول للفورمولا، والذي يعد حاليا الأسرع في العالم، ومن حسن الحظ فوز هذا الفريق بسباق البرازيل الدولي الذي جرى أول من أمس، ما نعتبره فأل خير قبل الاتفاق على الشراكة».

ولفت الى أن شركة دو لا تفكر في الشراكة مع ريد بول في أي منافسات خارج الدولة، قائلاً «ستكون الشراكة موجهة للمنافسات التي تقام في الإمارات فقط، استناداً إلى أن عملاء الشركة هم من المقيمين هنا، وبالتالي لن تكون هناك اهمية من الشراكة خارج هذا المحيط».

تويتر