الفوج الإداري الأول يصل «آسياد جوانزهو»

وصل الفوج الأول من الوفد الإماراتي الإداري إلى مدينة جوانزهو الصينية لوضع الترتيبات الخاصة باستقبال منتخباتنا المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ16 التي تنطلق في 12 من نوفمبر الجاري.

وضم وفد اللجنة الأولمبية نائب مدير الوفد ربيع أحمد العوضي، والمدير الفني للجنة الأولمبية الناصر غريب، ومدير العلاقات العامة عبيد الساحب، والمسؤول المالي إسماعيل العجمي، وياسر لبيب من قسم البحوث والدراسات، ومدير مكتب الأمين العام باللجنة الأولمبية هاني عبدالله.

وسيغادر الفوج الثاني من الوفد الإداري البلاد عبر مطار دبي الدولي صباح الجمعة المقبل، متوجها إلى الصين، ويضم الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية سعيد عبدالغفار ومدير الوفد غانم أحمد غانم، وعضو مجلس الإدارة المنسق الإعلامي للوفد محمد جاسم، والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية حسن رفعت، ومن لجنة العلاقات العامة منى مكي ومحمد صالح.

أما الوفدان الطبي والإعلامي فسيغادران الى جوانزهو في التاسع من نوفمبر، حيث يضم الدكتورة موزة الشحي وعبدالله حسن العلي وعامر منير ومحمد إبراهيم يوسف ويحيى الكلباني وإبراهيم النجار وهشام عاطف، ويضم الوفد الإعلامي الزملاء وليد فاروق «البيان»، ومسعد عبدالوهاب «الخليج» ورضا سليم «الاتحاد» وجومز أيلريك ومصعب إبراهيم، كما يغادر أيضاً الوفد الشبابي الذي يضم حمدان الزرعوني وسعود الكثيري.

وستصل المنتخبات الى جوانزهو وفق برنامجها الزمني المعد سلفاً، بالتنسيق مع اللجنة الفنية الأولمبية باللجنة الأولمبية الوطنية سواء التي ستغادر من داخل الدولة، أو التي ستصل رأساً من معسكراتها الخارجية الى الصين مباشرة.

 

تويتر