حميد يوسف: الشيبة جاهز للمشاركة أمام اتحاد كلباء

دوليّو الوصل ينضمون إلى الفهود

سعيد الكاس لعب أساسياً أمام أنغولا.

ينضم لاعبو الوصل الدوليون اليوم الى تدريبات الفريق الأول استعداداً للقاء اتحاد كلباء يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري اتصالات للمحترفين.

وستكتمل صفوف فريق الوصل في تدريب اليوم بانضمام ثنائي المنتخب الاول ماجد ناصر وسعيد الكاس اللذين كانا موجودين مع الأبيض الإماراتي في معسكره الأخير الذي خاض خلاله مواجهتين وديتين مع كل من تشيلي وانجولا، كما سينضم ايضا الى صفوف الفهود الدولي محمد الشيبة لاعب المنتخب العماني الذي شارك في مباراة منتخب بلاده امام منتخب شيلي الودية.

وكان رباعي فريق الوصل الموجود في صفوف المنتخب الاولمبي انضموا الى تدريبات الوصل التي يقودها المدرب البرازيلي فارياس يوم أمس.

وقال مدير فريق الوصل حميد يوسف ان محمد الشيبة في حالة فنية وبدنية جيدة، وأكد ان الإصابة التي لحقت باللاعب في مباراة عمان وشيلي لن تمنعه من المشاركة في مباراة الوصل واتحاد كلباء يوم الاحد المقبل. وتابع «أجريت اتصالاً هاتفياً مع الشيبة وقال انه تعرض لآلام في العضلة واضطر الى الخروج من الملعب وعدم استكمال مباراة عمان وشيلي، وأكد ان إصابته بسيطة وانه سيكون موجوداً في تدريبات الوصل التي ستقام مساء اليوم».

وشدد مدير فريق الوصل على أهمية وصعوبة مواجهة اتحاد كلباء يوم الأحد المقبل، وقال ان المباراة لن تكون سهلة كما يتصور البعض لأن فارق النقاط الكبير بين الفريقين لن يكون له أي تأثير داخل الملعب.

وأكد حميد يوسف ان لاعبي الوصل لديهم إرادة قوية وتصميم على الفوز في كل المباريات، وعدم التفريط في أي نقطة والاستمرار في صدارة الدوري، مشيداً بجمهور الوصل الموجود خلف الفريق في كل المباريات.

وحول مدى تعرض لاعبي الوصل لضغوط نفسية بسبب صدارة الدوري والخوف الذي قد يراود بعض اللاعبين من فقدان هذه الصدارة، قال يوسف «لاعبو الوصل لديهم من الخبرة ما يمكنهم من الحفاظ على تركيزهم وعدم التوتر او القلق خصوصاً ان الوصل فريق بطولات، والوصول الى الصدارة ليس أمرا غريبا على الفريق او على اللاعبين الذين حققوا أكثر من بطولة في السنوات الأخيرة».

ويؤدي فريق الوصل تدريباته اليومية على ملعبه في زعبيل تحت إشراف المدير الفني البرازيلي فارياس الذي عكف طوال الايام الماضية على علاج الثغرات الفنية التي ظهرت في أداء الفريق خلال المواجهة الأخيرة التي خاضها فريق الوصل مع فريق الشارقة يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الأولى من كأس اتصالات التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تويتر