أعلن تمسكه بالقميص الأحمر وجدد تعاقده 3 مواسم

فيصل خليل: لن يجد مروّجو الشائعات شيئاً يقولونه عني

فيصل خلال توقيع العقد الجديد. موقع النادي الأهلي

تمسك المهاجم الدولي المخضرم فيصل خليل، بالقميص الأحمر، وجدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم جديدة، ووقع فيصل العقد الجديد مساء أول من أمس، في مقر النادي الأهلي مع المدير التنفيذي للنادي أحمد خليفة حماد، بحضور مدرب الفريق الايرلندي ديفيد اوليري. وعبر فيصل عن ارتياحه الشديد بعد تجديد تعاقده مع ناديه الذي تربى بين جدرانه، وقال: اعتقد أن تجديد التعاقد دون قيد أو شرط مع النادي الأهلي خير رد على مروجي الشائعات الذين لن يجدوا شيئا يقولونه الآن عني، وأتمنى من هؤلاء المغرضين أن يتوقفوا عن ملاحقتي بالشائعات والأخبار الكاذبة، خصوصاً ما ينشر على لساني من تصريحات لم ادل بها. وتابع فيصل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: لن ابتعد عن القلعة الحمراء، ويعلم المسؤولون بالنادي الاهلي من هو فيصل، وأخلاق فيصل، ووفاء فيصل للنادي الاهلي، وأنا اشكرهم على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها.

وتابع فيصل: التجديد كان مسألة وقت، وسعادتي لا توصف اليوم، وسنظل نعمل نحن اللاعبين كمجموعة لإدخال الفرح في النفوس بالانتصارات، وستكتمل فرحتي عندما أعلن انهاء مشواري الكروي مع الفرسان.

بدوره أشاد المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد، بوفاء واخلاص فيصل خليل للنادي الاهلي، وقال: عملية التفاوض وتوقيع العقد لم تأخذ وقتاً طويلاً، وحسمت من خلال جلسة مصغرة جمعت اللاعب مع عبدالله النابودة، رئيس مجلس ادارة شركة كرة القدم، وتم الاتفاق فيها على جميع التفاصيل، علماً بأن الرغبة كانت بين الطرفين منذ بداية الموسم، وقبل سفر اللاعب مع الفريق للمعسكر الخارجي، وتم تأجيلها إلى حين عودة الفريق إلى الدولة.

وأضاف حماد: فيصل من الاركان المهمة في الفريق الاول، وله ثقله في الملعب، وليس غريباً ان يجدد عقده مع الفرسان، ويواصل مسيرته مع اخوانه في الفريق الذي يشهد استقراراً إداريا وفنياً منذ بداية الموسم.

وشدد حماد على أن النادي الاهلي يهتم بابنائه ويرعاهم، ولا يتخلى عنهم، واللاعبون أبناء النادي هم من يشكلون الإضافة الحقيقية للفريق، لأنهم تشبعوا بحب الاحمر منذ صغرهم، وفي الفترة الماضية انتشرت أقاويل غير صحيحة في الاعلام بصورة عامة، والمجالس والمنتديات الرياضية، عن فيصل وعدم تجديده مع الفرسان، وهي لم تكن من مصادر رسمية، وتجديد فيصل اليوم مع الفرسان هو رد على المشككين بصورة عملية، فالتفاوض مع اللاعب والتوقيع معه لم يأخذ الكثير من الوقت، وكانت هناك رغبة صادقة من فيصل للتجديد، ورغبة صادقة من مجلس الادارة في مراعاة مستقبل اللاعب وحفظ حقوقه، وسيبقى الاهلي هو البيت الكبير لأبنائه الذين انجبهم واحتواهم من صغرهم، وزرع فيهم حب الشعار والغيرة والاخلاص لمحبيه من الجمهور الكبير الذي يبادل نجومه كل حب وتقدير.

تويتر