الوصل يختتم معسكره الخارجي بخسارة ثلاثية من نورمـبيرغ

الكاس يعاود التدريبات مع الوصل خلال أيام. تصوير: أسامة أبوغانم

اختتم الوصل معسكره الخارجي بمدينة نورمبيرغ الألمانية بخسارة هي الثالثة له على التوالي خلال معسكره الخارجي الذي اختتم أمس في ألمانيا، وكانت أمام فريق مدينة نورمبيرغ، وانتهت بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف لهدف واحد. وسجل هدف الوصل الوحيد ألكسندر أوليفيرا في بداية الشوط الثاني بعد تمريره عرضية من زميله ماهر جاسم.

بدأ الوصل المباراة بتشكيلة مكونة من ماجد ناصر في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد الشيبة وياسر سالم وطارق حسن وفاضل أحمد، وفي الوسط درويش أحمد وعبيد ناصر وعمران عبدالرحمن وراشد عيسى، وفي الهجوم ألكسندر أوليفيرا وماهر جاسم. وشهد الشوط الثاني مشاركة بقية لاعبي الاحتياط مثل محمد عمر وحميد بن لاحج وعلي محمود ووحيد إسماعيل.

وسيصل اليوم فريق كرة القدم بنادي الوصل الى الدولة عائداً من المانيا بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي خضع له الفريق واستمر قرابة الثلاثة أسابيع.

وسيواصل الفريق تحضيراته للموسم المقبل من خلال التدريبات اليومية التي سيؤديها على ملعبه في زعبيل تحت إشراف المدرب البرازيلي فارياس وفي حضور جميع اللاعبين.

وسيخوض فريق الوصل أول مواجهاته الودية في معسكره الداخلي في الإمارات مع فريق الملك الشرقاوي في العاشر من أغسطس الجاري على استاد زعبيل في إطار تحضيرات الفريق للبطولة الدولية الودية التي سيستضيفها نادي الوصل بمشاركة فرق عربية، وكذلك في إطار تحضير الفريق للجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين التي سيفتتحها الفهود بمواجهة فريق الوحدة حامل لقب الموسم الماضي.

ومن المنتظر عودة المهاجم سعيد الكاس لتدريبات الفريق في الثامن من أغسطس الجاري، بعد انتهاء مطالبه من إدارة النادي، وستشكل عودة الكاس إضافة قوية للهجوم الأصفر، كونه كبير هدافي الدولة ورأس الحربة الصريح الذي سيعتمد عليه فارياس بشكل كبير، لما يمتلكه من رصيد تهديفي هو الأبرز بين جميع المهاجمين الحاليين بصفوف الفريق.

 

تويتر