«بحر دبي» يبدأ مشواره في مونديال الشراعية

«بحر دبي» ينافس نخبة زوارق العالم. من المصدر

يبدأ فريق «بحر دبي» اليوم الثلاثاء مشواره في الجولة الرابعة من بطولة العالم للشراعية الحديثة (آر سي 44) التي تستضيفها شواطئ الأندلس الساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط، وتحديداً في عروسه مدينة فالنسيا الساحرة.

وتحظى مشاركة فريق «بحر دبي» في البطولة العالمية بدعم من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وبإشراف من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ورعاية من الناقلة الوطنية «طيران الإمارات» و«مارين بوول» للتجهيزات الرياضية و«ايدوكس العالمية» للساعات.

وتجمع البطولة في جولتها الرابعة النخبة من الفرق التي ظهرت في الحدث هذا العام، يتقدمها فريق بحر دبي إلى جانب نو وي باك (هولندا) وارتيميس (السويد) وسيريف (سلوفينيا) وبي ام دبليو أوراكل (اميركا) وأكوا تيم (الاإمارات) وجزر الكناري (اسبانيا) وكاتيوشا (روسيا) وفريق ايز (النمسا) وفريق (سفنتين 17).

وأكملت الفرق المشاركة في البطولة تحضيراتها الخاصة لخوض غمار المنافسات، بعد التجارب الناجحة التي جرت يوم أمس في موقع السباق الذي يعد المكان الساحر والملهم لعباقرة الإبحار الشراعي في العالم، حيث كان المكان مسرحاً للنسختين الأخيرتين من بطولة كأس أميركا 2007 و.2010

 

تويتر