الوصل يتعادل سلبياً مع أنشباخ الألماني

تعادل فريق الوصل الأول لكرة القدم في أولى تجاربه الودية بمدينة نورمبيرغ الالمانية التي تستضيف معسكره الخارجي أمام فريق انشباخ من دون أهداف. وقدم الوصل مستوى متوسطاً ومقبولاً كبداية للقاءات الرسمية والودية بعد انقطاع طويل دام شهرين.

وواصل الفريق تدريباته اليومية عقب المباراة الودية الاولى، وانتظم في تدريبات الفهود كل من عيسى علي موسى، ومحمد عمر، وظهر الأخير بمستوى بدني جيد يؤهله لخوض المباريات الودية قريباً.

وتجد البعثة الوصلاوية خلال معسكرها الخارجي اهتماما بالغا من قبل مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، إذ تستمر الاتصالات بصفة دائمة ولا تنقطع للاستفسار والاطمئنان على أحوال البعثة وأجواء المعسكر. وكان الوصل بدأ مباراة انشباخ بتشكيلة ضمت كلاً من علي حسن الأمير لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد الشيبة وسامي ربيع وفاضل أحمد وطارق حسن، وفي خط الوسط درويش أحمد وعمران أحمد وعبيد ناصر وخالد درويش، وفي الهجوم عمار مبارك وألكسندر أوليفيرا. واستطاع الفريق في الشوط الثاني صنع فرص متباينة للتسجيل على شوطي اللقاء كان معظمها من نصيب المحترف ألكسندر أوليفيرا الذي أزعج دفاعات أنشباخ باختراقاته ومراوغاته وسنحت أمامه فرص حقيقية للتسجيل لو استغل إحداها لخرج الفريق فائزاً.

 

تويتر