«كأس طيران الإمارات» تمهّد لانطلاق بطولات أوروبا

أرسنال ترعاه «طيران الإمارات». من المصدر

يشهد استاد الإمارات (ملعب الأرسنال) في لندن منافسات حامية يومي السبت 31 يوليو الجاري والأحد الأول من أغسطس المقبل بين أربعة من أقوى فرق الأندية الأوروبية للفوز بلقب بطولة كأس طيران الإمارات، التي ترعاها الناقلة للسنة الرابعة وتقام قبيل انطلاق الموسم الكروي في أوروبا.

وبالإضافة إلى المضيف فريق الأرسنال، يشارك في الدورة الرابعة لبطولة كأس الإمارات فريق «إيه سي ميلان» الإيطالي الذي ترعاه «طيران الإمارات»، وفريق سيلتيك الأسكتلندي، وفريق أوليمبيك ليونيه الفرنسي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة «تشكل رعاية فريق أرسنال ركناً أساسياً في استراتيجيتنا الرياضية العالمية، وتلعب بطولة كأس الإمارات في سنتها الرابعة دوراً أساسياً في تعزيز علاقتنا بالنادي. ويسعدنا هذه السنة مشاركة (إيه سي ميلان) الذي سيرتدي قميص (طيران الإمارات) للمرة الأولى، إلى جانب أوليمبيك ليونيه وسيلتيك».

ويتطلع مدرب الأرسنال أرسين فينجر، إلى مشاركة لاعبي فريقه الأول في البطولة التي يشارك فيها عدد من أشهر نجوم الكرة في أوروبا. وقال «تتوج بطولة كأس الإمارات استعداداتنا للموسم الجديد، كما تشكل فرصة ملائمة لنا لاكتشاف أداء اللاعبين ومن يستحق أن يكون في التشكيلة الأساسية، وأيهم عاد من جنوب إفريقيا في قمة لياقته».

وكانت «طيران الإمارات» وقعت مع أرسنال عام 2004 أكبر صفقة لرعاية ناد في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وترعى الناقلة أيضاً أندية «إيه سي ميلان»، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وهامبورغ الألماني، وأوليمبياكوس اليوناني.

 

تويتر