الوصل يبدأ بمواجهة أنشباخ و أنطاليا في ألمانيا

مدرب الوصل فارياس يرغب في رسم التشكيلة مبكراً. الإمارات اليوم

يستعد فريق كرة القدم بنادي الوصل لخوض أولى تجاربه الودية، وذلك في معسكره الخارجي بألمانيا، وسيقطع الفريق غدا مسافة 50 كيلومترا متجها الى مدينة أنشباخ الألمانية لمواجهة فريق المدينة الرئيس شبايلافرينيبونك أنشباخ وهو أحد فرق دوري الدرجة الرابعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لألمانيا من يوم غد (الثامنة مساء بتوقيت دبي). وسيخوض الفهود مباراتهم الودية الثانية يوم 25 يوليو الجاري امام فريق أنطاليا سبورت التركي أحد فرق الدوري الممتاز بتركيا والذي يلعب بصفوفه النجم التونسي علي الزيتوني.

ويحتمل ان تحظى المواجهة بحضور جماهيري كبير، سواء من الجالية التركية التي من اكبر الجاليات المهاجرة بألمانيا أو بعض المناصرين العرب والسياح الإماراتيين من أنصار الفهود، وستكون مواجهة الوصل بأنطاليا عند السادسة مساء بتوقيت ألمانيا.

ويسعى المدير الفني لفريق الوصل سيرجيو فارياس لرسم الملامح الرئيسة لتشكيلة الفريق مبكرا وهذا ما يتضح من خلال الحصص التدريبية الرئيسة التي أداها الفريق طوال الايام الماضية. ومن المنتظر ان يخوض فريق الوصل مباراته الاولى بتشكيل مكون من علي الامير في حراسة المرمى، ووحيد إسماعيل ومحمد الشيبة وسامي ربيع في خط الدفاع ودرويش احمد ونافارو يستي وخالد درويش ومحمد أحمد داوودي وفاضل احمد في خط الوسط وعامر مبارك وأوليفيرا في خط الهجوم.

تويتر