رأى أن الماتادور استحق لقب المونديال

سرور: طموحي إحراز بطـولـــة مع الشارقة

سرور وقع للنادي رسمياً لموسمين. تصوير: جوزيف كابيلان

كشف لاعب ناديي الشعب والجزيرة السابق محمد راشد سرور، أنه وقع عقداً رسمياً مع نادي الشارقة للعب لصفوفه لمدة موسمين اعتباراً من الموسم الكروي الجديد، مؤكداً انه سعيد للغاية بهذه الخطوة كونه تمكن من العودة مجدداً لإمارة الشارقة بعد انتقاله من فريقه الأصلي نادي الشعب الى الأهلي، ومنه الى نادي الجزيرة قبل ان يستقر به المقام اخيراً في صفوف الملك الشرقاوي.

وأكد سرور أنه ورغم تلقيه عرضاً من مدرب الجزيرة البرازيلي براغا للاستمرار مع الفريق للموسم المقبل، الا انه فضل العرض الشرقاوي لأسباب عدة منها رغبته الكبيرة في اللعب ضمن التشكيل الاساسي واظهار امكاناته الفنية الحقيقية، بعدما حرمته الاصابة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي من الظهور بمستواه الحقيقي مع الجزيرة، كونها أبعدته عن الكثير من مباريات الفريق.

الشارقة يضم سرور وعصام درويش وحسن راشد رسمياً

 

أعلن نادي الشارقة لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الثلاثي محمد سرور مهاجم الجزيرة وعصام درويش لاعب ارتكاز الوصل وحسن محمد راشد لاعب العروبة، ويأتي هذا التعاقد لتدعيم صفوف الملك الشرقاوي للموسم المقبل.

وأعلن عبدالرحيم جاني مدير الفريق الشرقاوي عن صفقات الفريق المحلية أمس، بعد توقيع اللاعبين رسميا على عقود انتقالهم، وسيصبح محمد سرور مهاجم الفريق لمدة موسمين بجوار المحترف البرازيلي مارسلينهو، كما سيحل عصام درويش لاعب الارتكاز محل إبراهيم خليل لاعب الشعب الذي انتهت إعارته مع الشارقة، إضافة للاعب الواعد حسن محمد راشد القادم من العروبة الذي يستمر عقده لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح مدير الفريق عبدالرحيم جاني في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن الإدارة الشرقاوية تسعى جاهدة لاستكمال صفوف الفريق بلاعبين مميزين في كل المراكز لتحقيق طموحات الجماهير في عودة الفريق إلى منصات التتويج في المواسم المقبلة، خصوصاً ان الفريق يشهد مرحلة استقرار فني تحت قيادة البرتغالي مانويل كاجودا، الذي أعاد بناء الفريق من جديد، وأضاف أن اللاعبين الجدد يمثلون إضافة قوية للفريق ونأمل أن يظهروا بالشكل الذي يليق بإمكاناتهم المعروفة خصوصاً المهاجم محمد سرور ولاعب الارتكاز عصام درويش، إضافة للاعب الصاعد الواعد حسن راشد. وكان نادي الشارقة قد تعاقد قبل فترة مع ثنائي فريق اتحاد كلباء، لاعب الوسط سليمان المغني وقلب الدفاع نادر حطب، إضافة للمدافع البرازيلي أندرسون مارسيلو لاعب نادي استراس تريبوليس اليوناني.

وسيبدأ الفريق الشرقاوي تجمعه الداخلي اعتباراً من السبت المقبل.

وأشار الى أنه جاهز تماماً للانضمام الى التجمع الداخلي لفريق الشارقة استعداداً للسفر الى المعسكر الخارجي في اطار التحضيرات لخوض مباريات الموسم الجديد لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال سرور لـ«الإمارات اليوم»: «لست غريباً على نادي الشارقة كونه نادياً كبيراً وعريقاً وصاحب انجازات وبطولات معروفة وآمل ان اكون اضافة جديدة للفريق كون ان طموحي العمل على احراز بطولة مع الملك الشرقاوي».

وتوجه محمد سرور بالشكر لإدارة ناديي الجزيرة والأهلي على الدعم الكبير الذي وجده خلال الفترة السابقة التي لعب خلالها في صفوف الفريقين.

وأضاف «لقد تعبت كثيراً من اللعب للفرق الكبيرة، إذ يطغى وجود المهاجمين الاجانب على النجوم المحليين، ما يجعلهم يجلسون على دكة الاحتياط، ولذلك اخطط للعب ضمن التشكيلة الاساسية في نادي الشارقة حتى اتمكن من تفجير كل طاقاتي وامكاناتي الفنية، وأعد جهور الشارقة بأنني سأقدم كل ما عندي لفريقي الجديد، ولن ابخل عليه بأي جهد او عرق، لاسيما أنني انضممت له عن قناعـة تامة».

وأشار الى انه ورغم ان الفوز بالبطولات امر صعب، لكنه في المقابل ليس مستحيلاً خصوصاً بالنسبة لفريق الشارقة الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، فضلاً عن كونه صاحب تاريخ معروف بإنجازاته الكبيرة.

يذكر ان محمد سرور لعب في صفوف اندية الشعب والأهلي والجزيرة.

وعن رأيه في مونديال جنوب افريقيا أكد سرور انه تابع المباريات بشغف واهتمام كبيرين حاله كحال الكثيرين من عشاق الكرة الذين تابعوا هذا الحدث، لافتاً الى ان منتخب اسبانيا استحق الفوز بلقب البطولة، كونه قدم مستوى كروياً مميزاً في هذا المونديال، الى جانب نظيره المنتخب الهولندي الذي كان ايضاً قريباً من الفوز بالبطولة لو تمكن من استغلال الفرص التي تهيأت له خلال المباراة.

وأشار الى انه ورغم الخروج المبكر لمنتخبات عريقة في المونديال مثل البرازيل والارجنتين، الا أن منتخبي اسبانيا وهولندا عوضا ذلك من خلال المتعة الكروية التي قدماها للجمهور خلال نهائي المونديال.

ودعا سرور الى اهمية استفادة فرقنا المحلية من احداث مونديال جنوب افريقيا من اجل ان يكون لديها طموح المنافسة على الالقاب والبطولات الخارجية، مشدداً على أن المال والإمكانات ليسا كل شيء في كرة القدم التي تحتاج الى التخطيط السليم على حد تعبيره.

تويتر