نورهان تركب الخيل قبل أن تكمل العام الرابع

نورهان أثناء ركوبها الخيل. من المصدر

لفتت الطفلة نورهان سادجي الأنظار إليها بعد ان أظهرت قدرات كبيرة على ركوب الخيل الكبير، بالرغم من ان عمرها لم يتجاوز الأربع سنوات.

وتستعد الطفلة نورهان للسفر الى ماليزيا للمشاركة في سباق مخصص لركوب الخيل وبدعوة خاصة من الشركة المنظمة للحدث وستكون اصغر مشاركة في البطولة. وأشاد مدربها في نادي دبي لبولو لركوب الخيل خالد احمد محمد عبدالله بقدرتها الفائقة على ركوب الخيل الكبير وسيطرتها على الحصان بكفاءة وجراءة فائقة، وتوقع المدربون الأجانب العاملون في النادي ان تحظى بمستقبل طيب في عالم الفروسية والخيل، خصوصاً ان ما تقوم به في الوقت الراهن على الرغم من صغر سنها يعد امرا غير عادي في عالم الخيل.

وتمكنت الطفلة نورهان من ركوب الخيل والسيطرة عليه للمرة الاولى قبل ان تكمل عامها الثالث، وتطور مستواها كثيرا بعد الرعاية والاهتمام اللذين توليهما لها والدتها عزيزة المعتصم.

وأكدت والدة الفارسة الصغيرة عزيزة المعتصم ان نجلتها تعشق ركوب الخيل ولا تخاف منه، مشيرة إلى ان كل المدربين وخبراء الخيل الذين شاهدوها لم يصدقوا ما تقوم به عند ركوبها الخيل، وأنها مستمرة في دعم طفلتها والاهتمام بها ومنحها حصصاً تدريبية إضافية على يد متخصصين حتى تحقق حلمها وحلم العائلة بأن تكون فارسة متميزة وتشارك في كبرى البطولات العالمية الكبرى.

وأكدت ان طفلتها نورهان تلقت دعوة من ماليزيا للمشاركة في بطولة مخصصة للفروسية، وانها ستشارك فيها، لأن الكثيرين من المتخصصين في عالم الخيول معجبون بها وراهنوا على مستقبل متميز لها.

تويتر