‏‏

‏غيماريش يختار 23 لاعباً في قائمة الوصل المتجهة إلى الرياض‏

غيماريش يتحدّث مع درويش أحمد. الإمارات اليوم

‏‏اعتمد الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الوصل قائمة الفريق التي ستسافر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، لملاقاة فريق النصر السعودي في المباراة المقررة 23 الجاري في الرياض، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الخليجية في نسختها الـ«25».

وتضم القائمة 23 لاعبا، هم: صلاح حسين وماجد ناصر وراشد السويدي وعصام يوسف المنصوري وسامي ربيع وعيسى علي وعلي محمود وطارق حسن طارش ووحيد إسماعيل وياسر سالم وخالد درويش ودرويش أحمد وخلف إسماعيل وألكسندر أوليفيرا ومحمد الشيبة وسعيد الكأس ووليد مراد علي وفاضل أحمد مسعد وماهر جاسم الحفار ومحمد جمال عتيق ونبيل إبراهيم أحمد محمد وسفيان العلودي وألتون خوزيه غوميز.

وسيترأس البعثة عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة سويدان النابودة، وتضم البرازيلي غيماريش المدير الفني للفريق، وحميد يوسف مدير الكرة بالنادي، وعادل درويش منسقا اعلاميا، ورودر أروين مساعد المدرب ولويس كارلوس مدرب اللياقة وياسين بن طلعت مدرب حراس المرمي.

وسيلتحق بالبعثة في يوم المباراة نفسه كل من رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور اللواء محمد احمد بن فهد وعضوي مجلس الادارة فهد خميس مبارك وأحمد رفيع.

وتواجه بعثة فريق الوصل في الرياض بعض الصعوبات الادارية التي تقع في مسؤولية فريق النصر السعودي واللجنة المنظمة للبطولة الخليجية، حيث توجد صعوبة قد تحول دون ان يؤدي فريق الوصل مرانه الأساسي على الملعب الذي ستقام عليه المباراة قبل 24 ساعة من المواجهة، حسب ما تنص عليه اللوائح وذلك بسبب ان الملعب سيكون مشغولاً في هذا اليوم بمباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي التي ستقام ضمن بطولة دوري ابطال آسيا. وهناك اقتراحات من بينها نقل المباراة الى ملعب آخر مجاور لاستاد الملك فهد المقرر ان يستضيف المواجهة. ويولي الجهاز الفني ولاعبو فريق الوصل اهتماما خاصا بهذه المباراة، ويتطلع الفريق الى تحقيق نتيجة ايجابية تساعده كثيرا في مباراة العودة التي ستقام في دبي يوم 30 من الشهر الجاري.‏

تويتر