‏‏حميد يوسف: نسعى إلى تجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة

‏صفوف الوصل تكتمل في معسكر قطر‏

الفهود يواصلون التحضير للقاء النصر السعودي. تصوير: مصطفى قاسمي

‏ اكتملت صفوف الوصل في معسكره الخارجي المقام حالياً في الدوحة، ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري استعداداً لاستحقاقات المرحلة المقبلة أبرزها مباراة الدور نصف النهائي من بطولة الخليج للأندية التي ستجمعه مع فريق النصر السعودي، فضلاً عن مواجهة فريق النصر في الجولة 16 من دوري المحترفين الذي يحتل المركز الخامس على سلم ترتيبه برصيد 23 نقطة.

ولحـق ببعثـة الفريـق سعيد الكاس والمحـترف العـماني محمد الشيبة وعيسى علي وفاضل أحمد ووليد مراد والحارس صلاح حسين الذين تخلفوا عن السفر مع الفريق الى الدوحة لأسباب مختلفة، حيث تواجد سعيد الكاس مع المنتخب الوطني في رحلته الأخيرة الى أوزبكستان، كما تواجد اللاعب العماني محمد الشيبة طوال الفترة الماضية مع منتخب بلاده الذي كان مشغولاً بالتصفيات المؤهلة الى كأس آسيا. وبالنسبة لبقية اللاعبين عيسى علي وفاضل احمد ووليد مراد وصلاح حسين فقد حالت ظروفهم الخاصة دون السفر مع الفريق قبل خمسة أيام.

ويواصل الفريق استعداداته لمباراة النصر ضمن دوري المحترفين بتدريبات استمرت على فترتين صباحية ومسائية في نادي السد القطري.

ويشرف على تدريبات الفريق المدير الفني ألكسندر غيماريتش الذي حرص على تنويع فقرات المران خلال الحصص التدريبية كافة لتشمل الجوانب اللياقية والبدنية والتكتيكية كافة وظهرت الرغبة الكبيرة من جميع اللاعبين في التدريبات على تطبيق خطط المدرب وتنفيذها بإتقان عالٍ أبرزها التسديد والاختراق من الأجناب والتحرك من دون كرة. وأشاد مدير الفريق حميد يوسف بمستوى جميع اللاعبين دون استثناء والحماس الشديد الذي ظهروا عليه في التدريبات، وقال إن «الهدف من جعل المران على فترتين يعود لرفع معدل اللياقة والتحمل البدني بصفة عامة لجميع اللاعبين، خصوصاً أن الفريق لديه استحقاقات مهمة خلال الشهر الجاري». ويجري الوصل في معسكره الخارجي مباراتين وديتين مختلفتين في المستوى، الأولى أمام الجيش القطري والثانية أمام العربي على استاد نادي قطر.‏

تويتر